3
التقرير الطبي لواقعة اغتصاب فتاة مارينا

التقرير الطبي لواقعة اغتصاب فتاة مارينا

منذ أيام قليلة ماضية أثارت قضية اغتصاب فتاة في مارينا ضجة كبيرة، والتي كان بطلها قاض، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه، أحدهما رجل أعمال يمتلك شركة، والآخر صاحب مكتب مقاولات.

قضية اغتصاب فتاة مارينا

ونجحت قوات الشرطة في القبض على المتهمين الثلاثة، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة وتحديد موعد تقديمهم إلى المحكمة وذلك بعد إجراء التحقيقات.

التقرير الطبي لفتاة مارينا

وأوضحت مستشفى العلمين في كشفها الطبي أن الإصابات التي تعرضت لها هي كدمات في الثديين، وإصابة في الثدي الأيسر وسجح بالأظافر سببه الضغط على جسد الفتاة بمناطق الفخذ والركبة والساق اليسرى.

وأثبت الكشف الطبي أنه تم مواقعة فتاة مارينا جنسيا من قبل الثلاثي المتهم، وهو ما أدى لإصابات قوية لها.

تفاصيل تحقيقات قضية فتاة مارينا

وأشارت التحقيقات إلى إثبات ما قالته الفتاة، بعد سماع أقوال 7 شهود، وهم المجني عليها، وفرد أمن، وصاحبة فيلا مجاورة لموقعة الحدث، وموظف الإسعاف الذي نقل الفتاة إلى المستشفى.

وكذلك الطبيب الشرعي الذي أكد تعرض فتاة مارينا لعنف جنسي، بالإضافة إلى السمسار الذي وفر الفيلا إلى الثلاثي المتهم، وأخيرا تحليل DNA الذي أثبت صحة ما ذكر في التحقيقات.

واتهمت جهات التحقيق قاض في إحدى محاكم الاستئناف وعمره 40 عاما ويقيم في منطقة الرمل بالإسكندرية، وكذلك صاحب مكتب مقاولات مقيم بالبحيرة عمره 39 عاما، وصاحب شركة أجهزة كهربائية عمره 31 عاما، مقيم في البحيرة كذلك بالاغتصاب.

وأكدت التحقيقات أن في يومي 8 و9 من شهر ديسمبر الماضي، قام الثلاثي بالتحايل على المجني عليها، والتي كانت تعمل سكيرتيرة لأحدهم، واستدرجوها كرهًا في مرسى مطروح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا