رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو المنصورة يكشف تفاصيل واقعة اغتصاب الدكتورة الجامعية

فيديو المنصورة يكشف تفاصيل واقعة اغتصاب الدكتورة الجامعية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو المنصورة، الذي اشعل شرارة غضب الرأي العام، لما يحمله من قصة مؤلمة تعرضت لها إحدى الفتيات بعد تخطيط شقيقها لإغتصابها على يد صديقه بسبب الميراث.

تداول فيديو المنصورة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، لتجوب قصة طبيبة المنصورة جميع المحافظات على مستوى الجمهورية.

تفاصيل فيديو المنصورة

صعق الكثير من المواطنين عند معرفة القصة الكاملة وراء فيديو المنصورة، الذي أظهر مدى شراسة الأخ الأصغر تجاه شقيقته الكبرى ليحصل على ميراثها بتبلد.

رصد فيديو فتاة المنصورة دقائق معدودة من المعاناة التي مرت بها الطبيبة إسراء بعدما تمكن منها شقيقها الأصغر واحكم قبضته بدقة بالغة حول يديها حتى لن تتمكن اخته من الفرار، وذلك بعدما اتجه بها نحو إحدى الأراضي الزراعية لتصويرها في وضع مخل مع صديقه.

خطط أشقاء الطبيبة إلى تلك المكيدة الشيطانية للحصول على ميراثها تحت التهديد بفضحها بذلك الفيديو الذي حاول شقيقها تصويره بعدما جردها من ملابسها السفلية، ولكن العناية الإلهية أنقذتها من بين يديه.

واقعة فتاة المنصورة

تمكن عدد من المارة تخليص فتاة المنصورة من بين أيدي شقيقها وصديقه، وفك أيديها المكبلة، لتظل كلمة واحدة على شفتيها وهي إرادتها لمعرفة رقم السيارة التي كانت بداخلها بعدما فر شقيقها وصديقه هاربين.

تظهر الدكتورة الجامعية إسراء، في فيديو المنصورة والدم يسيل من فمها وبعدما تجمع حولها الكثير من الأهالي، والبعض الآخر حاول الإمساك بالمتهم الذي اتضح أنه شقيقها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011