رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل خط الصعيد الأحمر خلال مطاردة أمنية .. ما قصته ؟

مقتل خط الصعيد الأحمر خلال مطاردة أمنية .. ما قصته ؟

قتل اليوم خط الصعيد الأحمر خلال مطاردة أمنية، بعد أن بادر الجهات الأمنية بإطلاق النار عليهم، ولقى خط الصعيد الأحمر مقتله على الفور، في السطور القادمة نسلط الضوء على قصة خط الصعيد الأحمر كاملة.

خط الصعيد الأحمر

خط الصعيد الأحمر هو لقب أطلقه أهالي محافظة سوهاج بصعيد مصر على الأربعيني  عمرو جابر الأحمر، وقد اشتهر الأحمر بجرائم القتل وتجارة المخدرات، وغيرها من الجرائم الأخرى، وقد اتهامه في 19 قضية مابين قتل وضرب وشروع في قتل وتجارة المخدرات، ومطلوب لدى جهات التنفيذ في أحكام بالإعدام شنقا والسجن 3 سنوات أخرى بالإضافة إلى السجن 11 شهرا في قضايا أسلحة نارية وغيرها من القضايا المنظورة حاليا أمام المحاكم.

فتاة طما تتسبب في مقتله

نظرا لكثرة جرائم خط الصعيد الأحمر، فأنه هدد فتاة ووالدها بإحراق منزلهما وقتلهما، وهو ماجعل الفتاة تستغيث عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد لاقى الفيديو انتشارا كبيرا، وقد وصل الفيديو إلى السلطات الأمنية في سوهاج والتي قررت فحص الفيديو والتأكد من صحته، حيث تأكدت من صحة الواقعة وقررت مداهمة خط الصعيد الأحمر.

مقتل خط الصعيد الأحمر

قررت وزارة الداخلية ممثلة في مديرية أمن سوهاج القبض على خط الصعيد الأحمر برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وخلال عملية المداهمة قام خط الصعيد الأحمر بإطلاق الأعيرة النارية على القوة الأمنية، ما أدى إلى مبادلة القوات الأمنية بالمثل، وهو ما أدى في النهاية إلى مقتله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011