رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل المحامي ملهم محمد وشقيقه في إنفجار مروع بسبب خلافات عائلية

مقتل المحامي ملهم محمد وشقيقه في إنفجار مروع بسبب خلافات عائلية

انتشر فيديو مقتل المحامي ملهم محمد على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتشغل تفاصيل الواقعة التي أودت بحياة عدد من المواطنين والإصابات الرأي العام.

تفاصيل أليمة عاشها الشعب السوري في واقعة مقتل المحامي ملهم محمد، حيث نشب خلاف عائلي وصل إلى التفجير أمام القصر العدلي في طرطوس.

تفاصيل مقتل المحامي ملهم محمد وشقيقه مهند

وقعت الكثير من المشاكل العائلية بين المحامي ملهم محمد لتصل إلى الطلاق، ومن هنا تفاقمت المشاكل والخلافات العائلية حتى وصلت في نهاية الأمر إلى القتل.

وتعتبر جريمة مقتل المحامي ملهم وشقيقه وصهرهما الذي يدعو يحيى محمد محمود من أبشع الجرائم التي مرت على سوريا، حيث فزع الأهالي والمتواجدين في محيط الواقعة التي دوت لتنتقل بين الوطن العربي في سرعة مكوكية.

عزم القاتل على إنهاء حياة المحامي ملهم محمد بتلك الطريقة البشعة، على الرغم من المحاولات الكثيرة التي جرت خلال تواجده عند باب المحكمة من قبل المجني عليه ولكنها باءت بالفشل.

وفي تمام الساعة 12:52 تجاوز شقيق المحامي ملهم الطوق الأمني الذي تم فرضه في مكان الواقعة، في محاولة منه لإنقاذ شقيقه، لتحدث مشادات بالإيدي لتنفجر القنبلة ويتوفى المحامي ملهم محمد أولاً ويصاب شقيقه مهند إصابة بليغة توفى على إثرها.

أسفرت تلك الواقعة الشنعاء، عن مصرع الشقيقين، والقاتل بعد إصابته بشكل بالغ لينقل إلى المستشفى ويلفظ أنفاسه الأخيرة بعد حوالي ثماني ساعات من نقله، فضلًا عن إصابة 9 من ضباط وعناصر الشرطة أحدهم بحالة حرجة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011