رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث فاقوس الشرقية.. فاجعة مأسوية في حفل زفاف

حادث فاقوس الشرقية.. فاجعة مأسوية في حفل زفاف

حفل زفاف تحول إلى مأتم في وهلة فبدلًا من الذهاب إلى العرس هرع أهالي العروسين إلى المستشفى، بعد حادث فاقوس الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

افجع مقطع فيديو حادث فاقوس رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشر الفيديو على نطاق واسع تحت عنوان حادث مأساوي أثناء الإحتفال بحفل زفاف فـي فاقوس.

تفاصيل حادث فاقوس

كشف مقطع الفيديو المتداول عن تفاصيل حادث فاقوس الأليم، حيث ظهرت سيارة أجرة فجأة لتدهس شخصان كانا يقفان بجانب عمود الإنارة في انتظار السيارة التي سيستقلوها إلى حفل الزفاف.

كانا الأشقاء الذين دهستهم السيارة لتصدم واحد منهم بالعمود يقفان بجانب العمود الذي كان بجانب إحدى الأرصفة، فحاول السائق دخول الشارع الذي كان بمحاذاتهم إلى أن سرعته الزائدة كانت سبب في اختلال توازن السيارة.

جريمة فاقوس الشرقية

أوضحت تحريات النيابة ما وراء ذلك الحادث المريب الذي رأى البعض أنه مدبر، اتفصح عن جريمة فاقوس الشرقية بقرية المزارقة، فسرعان ما تم نقل المصابان إلى المستشفى.

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطار يفيد استقبال أحد المستشفيات، طالبة مصابة بكسور متفرقة وشقيقها طالب مصاب بكسور بالغة، فعند انتظارهم للسيارة التي كانت ستتوجه بهما إلى حفل زفاف نجل عمهما إصطدمت بهما السيارة التي اتضح بعد ذلك أنها لسمكري سيارات.

وفرت السيارة التي اصدمت بهما فور وقوع حادث فاقوس، إلا أن قوات الأمن استطاعت إلقاء القبض عليه، وتقرر حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011