رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مدير مكتب وزيرة الصحة؟ أبرز المعلومات وآخر ظهور له

من هو مدير مكتب وزيرة الصحة؟ أبرز المعلومات وآخر ظهور له

بعد واقعة القبض على موظفين من وزارة الصحة، يبحث كثير من الأشخاص عن هوية مدير مكتب وزيرة الصحة والسكان؟ والذي ننشر لكم خلال هذا التقرير أبرز المعلومات عنه.

القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة

وتفاجئ الكثير بانتشار خبر القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة والسكان، وذلك بسبب إتهامه من قبل الرقابة الإدارية بتلقي رشوة، هو و4 موظفين آخرين.

وترددت أنباء لم يجري التأكد من صحتها عن اتهام مدير مكتب وزيرة الصحة بمحاولة المتاجرة بعمله العام من أجل التربح من وظيفته والحصول على رشوة.

وجاء إلقاء القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 أكتوبر 2021، وذلك بعد عودة وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد من تخريج طلبة الكليات العسكرية.

وكانت الرقابة الإدارية تتابع تلك القضية منذ ما يقرب من شهر، لتقوم بضبط وإحضار مدير مكتب وزيرة الصحة مساء الثلاثاء، بعد الوقوف على الأدلة كاملة. وفق وسائل إعلام محلية.

من هو مدير مكتب وزيرة الصحة؟

ولم تكشف الرقابة الإدارية عن أسماء مدير مكتب وزيرة الصحة وباقي الموظفين المتهمين في قضية الرشوة.

وبعد الفحص والبحث، تبين أن إجابة سؤال من هو مدير مكتب وزيرة الصحة؟ هي أحمد سلامة مدير مكتب وزيرة الصحة، ورئيس الإدارة المركزية الفني للإتصال السياسي.

ويتولى أحمد سلامة مدير مكتب وزيرة الصحة، وكذلك يترأس إدارة المركز الفني للإتصال السياسي.

وظهر أحمد سلامة مدير مكتب وزيرة الصحة، مع الدكتورة هالة زايد، في العديد من المناسبات، وكان آخرها زيارة دولة ألمانيا من أجل تفقدها لتجهيزات أسطور سيارات الإسعاف WAS والعيادات المتنقلة.

وكانت تلك الزيارة في يوم 1 أكتوبر 2021، والتي حضرها هي والعديد من المناسبات والزيارات الأخرى.

وجاء القبض على مدير مكتب وزيرة الصحة وعدد من الموظفين في الوزارة المشاركين في القضية، التي تعتبر انتهاكًا كبيرًا للقانون المصري الذي يجرم الرشوة والحصول عليها.

ويتم حاليًا التحقيق مع أحمد سلامة مدير مكتب وزيرة الصحة ورئيس الإدارة المركزية الفني للإتصال السياسي.

عودة مدير مكتب وزير الصحة إلى العمل

وبعد يومين من الواقعة نشرت وسائل إعلام محلية وأذاع الإعلامي مصطفى بكري عبر برنامجه على قناة صدى البلد عودة مدير مكتب وزير الصحة إلى مكتبه وسط استقبال حافل من الموظفين والعمالين بمبنى الوزارة.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم