رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل لوجو فيس بوك الجديد بعد تغيير اسمه وشعاره القديم

شكل لوجو فيس بوك الجديد بعد تغيير اسمه وشعاره القديم

صدر اليوم الخميس قرار بتغيير اسم فيس بوك القديم إلى آخر جديد، وبالتالي سوف تستبدل الشركة الشعار القديم بآخر بديلاً عنه، فما هو شكل لوجو فيس بوك الجديد؟

تغيير اسم وشعار فيس بوك

وأعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، تغيير اسم الشركة من اسمها الحالي والمتعارف عليه منذ إنشائها وحتى الآن إلى اسم آخر وهو ما يستدعي استبدال الشعار إلى آخر بديل.

وقال مارك زوكربيرج خلال مؤتمر الواقع الافتراضي والواقع المعزز اليوم الخميس أن الاسم الجديد لفيس بوك يتماشى مع تركيزه المتزايد على تقنية الميتا فيرس metaverse، من جمع بين تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز في عالم جديد على الإنترنت.

وأشار مارك إلى أن الاسم الجديد لفيس بوك META يشير إلى الاستثمارات، وسوف تضم شركة ميتا مجموعة شركات فيس بوك، إنستجرام وتويتر.

وأعلنت الشركة أن تغيير اسم وشعار فيس بوك يأتي بعد ما تعرضت له الشركة في الفترة الأخيرة من تسريب وثائق داخلية من قبل إحدى موظفات الشركة السابقة والاتهامات التي وجهت لإدارة فيس بوك.

لوجو فيس بوك الجديد

واستبدلت الشركة الأم شعار فيس بوك، معلنة عن لوجو فيس بوك الجديد أو شعار ميتا META.

واختارت شركة ميتا الشعار التالي ليكون هو لوجو فيس بوك الجديد، والذي يحتفظ بلونه الأزرق مع الاستغناء عن اسم فيس بوك واستبداله بعلامة ميتا ذات اللون الأبيض.

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية