رئيس التحرير أحمد متولي
 أم تقدم درس في التضحية وتنقذ ابنها من الصعق الكهربائي.. فيديو

أم تقدم درس في التضحية وتنقذ ابنها من الصعق الكهربائي.. فيديو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، بفيديو الأم التي انقذت ابنها من الموت صعقًا بالكهرباء، حيث أطلق عليها النشطاء لقب سوبر ماما.

لن تتردد ولو ثانية في تقديم التضحية من أجل حياة ابنها، دوافع أمومتها كانت الأقوى عندما شعرت أن الموت يهدد حياة ابنها، وعلى الرغم من الخطر الذي سيحل بها إلا أنها أقدمت على انقاذه في سرعة مكوكية.

فيديو أم تنقذ ابنها من الصعق الكهربائي

انقذت الأم التي أطلق عليها الرواد لقب سوبر ماما ابنها من الموت، وذلك بعد ملامسته سلك عاري في الشارع أمام محل بقالة صغير في الشارع، لتمسك يديه السلك العاري وتتعالى صرخاته وما إن سمعته والدته وهرعت إليه مسرعة لتجد السك الكهربائي في يديه وهو يتألم.

امسكت الأم بالسلك الكهربائي الذي كان بيد نجلها، والقت به بعيدًا لتأخذ ابنها بين أحضانها لتهدىء من روعة، وسرعان ما انتشر مقطع فيديو الأم التي انقذت طفلها من الموت بالصعق الكهربائي.

انهالت التعليقات على فيديو الأم التي انقذت ابنها من الموت، حيث أكد النشطاء، أن الأم هي الشخص الوحيد الذي يضحي من أجل أبنائه، حتى وإن وصلت التضحية حد الموت.

سوبر ماما أو الأم المضحية مسميات لقب بها النشطاء تلك السيدة التي ظهرت في الفيديو، وعلى الرغم من أن المقطع أثار حالة من الذعر في قلوب الكثير من الرواد بسبب سلك الكهرباء العاري الذي كان من الممكن أن ينهي حياة الأبن إن لم تتواجد الأم بجواره في تلك اللحظة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.