رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021

قصة فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021

تربع فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021 على عرش قائمة التريندات، بعد وقوع الاختيار عليه لتمثيل مصر في جائزة الأكاديمية الأمريكية لعلوم وفنون الصور المتحركة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2021.

تعالت وتيرة التساؤلات حول قصة فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021، من قبل الكثير من الجماهير المهتمين بساحة الأفلام الجديدة التي أصبحت ترصد الكثير من الواقع المعاصر.

ينشر شبابيك قصة فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021، حتى يتعرف عليها الجمهور، إضافة إلى أبطال الفيلم الذين نالوا قسط كبير من تساؤلات الجماهير.

قصة فيلم سعاد

تتبلور قصة فيلم سعاد المرشح لجائزة الأوسكار 2021، حول الفتاة التي تدعى سعاد التي تنغمس في الحياة الإفتراضية متناسية حياتها الواقعية، بعدما تتنامي وقائع الكذب الذي تنسجه عبر مواقع التواصل الاجتماغي لتعيش حياة مزدوجة.

سعاد فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا فقط، مهووسة بصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتكون شخصية جديدة لنفسها لا تمت للواقع بصلة، ما يجعلها تكذب دومًا وتنسى تكون طموحات وأحلام تسعى لتحقيقها كباقي الفتيات في عمرها.

تتعرض سعاد إلى حادث يأخذ وتيرة الأحداث ويسلط الأضواء على شقيقتها التي تدعى رباب والتي تبلغ 13 عامًا من العمر، لتنطلق في رحلة تحاول خلالها العثور على إجابات بشأن حياة أختها سعاد.

تعيش الأختان في منطقة شعبية بمحافظة الشرقية، لتضطر رباب الشقيقة الصغرى لسعاد السفر إلى محافظة الإسكندرية في رحلتها للتعرف على الشخص الذي أحبته سعاد للوصول إلى إجابات محددة عن شقيقتها.

يناقش فيلم سعاد تأثير العالم الإفتراضي على الفتيات في مقتبل أعمارهن، والمشاعر الغير متزنة التي تدور داخلهن، والتي تختلف بشكل قاطع عن الأجيال السابقة.

أبطال فيلم سعاد

أما عن أبطال فيلم سعاد هما بسنت أحمد، وبسملة الغايش، من تأليف السيناريست محمود عزت، ومن إنتاج كلًا من محمد حفظي، سامح عواض، آيتن أمين، مارك لطفي، الألماني فين فيندرز، درة أبو شوشة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.