رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار وزيرة الصحة المصرية اليوم.. وهل ستعود إلى منصبها أم لا.

آخر أخبار وزيرة الصحة المصرية اليوم.. وهل ستعود إلى منصبها أم لا.

حالة من الجدل المستمرة وتساؤلات متعددة بشأن موعد عودة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة إلى منصبها لمزاولة عملها بشكل طبيعي، وما هي آخر أخبار وزيرة الصحة المصرية اليوم.

يجيب شبابيك في السطور التالية، عن آخر أخبار وزيرة الصحة المصرية اليوم، وهل يتولى وزير التعليم العالي المنصب لمدة طويلة، ولماذا لن يتم الإعلان سواء بالنفي والتأكيد لرحيل وزيرة الصحة عن منصبها.

أخبار وزيرة الصحة المصرية

يرغب الآلاف من المواطنين معرفة أخبار وزيرة الصحة المصرية، وآخر المستجدات التي طرأت على الساحة في قضية الفساد التي تم اكتشافها بالوزارة خلال الأيام الأخيرة.

في سياق متصل، أكد الإعلامي عمرو أديب، أن هناك مصادر خارج جهات التحقيق نفت وجود أي علاقة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة بواقعة الفساد التي يجرى التحقيق فيها خلال الفترة الراهنة.

ولفت أديب، من خلال برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة أم بي سي مصر، إلى أن من الممكن التحفظ على المعلومات الخاصة بتلك القضية من قبل النيابة حتى لن تكن مذاعة للرأي العام حفاظًا على سير التحقيقات، ولكن لن يمكن التأكيد على عودة وزيرة الصحة إلى منصبها مرة أخرى على الرغم من كونها بعيدة عن القضية.

متى ينتهي موعد مزاولة وزير التعليم العالي أعمال وزيرة الصحة؟

هناك الكثير من المواطنين الذين يعتقدون أن مهمة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، أصبحت رسمية ليحل محل وزيرة الصحة، إلا أن تلك الاعتقادات والأنباء المتداولة ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

متى ينتهي موعد مزاولة وزير التعليم العالي أعمال وزيرة الصحة سؤال يتردد كثيرًا بين المواطنين، حيث من المتوقع أن يترك المنصب لوزيرة الصحة حين الانتهاء من التحقيقات المستمرة في قضية الفساد، أو حتى إذا كان هناك تعيين وزاري جديد ليتولى شخص آخر المنصب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.