رئيس التحرير أحمد متولي
 الفلانتين امتى وسبب الإحتفال به في مصر بشهر نوفمبر

الفلانتين امتى وسبب الإحتفال به في مصر بشهر نوفمبر

الفلانتين امتى من أبرز الأسئلة التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الفترة الراهنة تزمنًا مع بداية شهر نوفمبر، حيث هناك الكثير من المواطنين الذين يحتفلون بيوم عيد الحب المصري.

يجيب شبابيك على تساؤلات الجمهور بخصوص موعد الفلانتين المصري، حيث انتشرت مراسم وصور الاحتفال بتلك المناسبة التي ينتظرها الكثير من عام لآخر.

الفلانتين امتى 2021

لفتت الورود والهدايا التي تم تزين المحال التجارية بلونها الأحمر الذي يشير إلى موعد اقتراب الفلانتين المصري 2021، أنظار المواطنين لذا أصبح يتسأل الكثير منهم الفلانتين امتى.

يحتفي المصريون بعيد الحب المصري الذي يوافق بداية شهر نوفمبر، إلا أنه لن يستحوذ على شهرة واسعة مثل عيد الحب العالمي المعروف، الأمر الذي يجعل الكثير من المواطنين يتسائلون الفلانتين امتى لتجهيز الهدايا لكلًا من يكنون لهم مشاعر حب صادقة.

يأتي موعد الفلانتين المصري يوم 4 من نوفمبر والذي يوافق يوم الخميس المقبل، حيث يمكنك شراء الهدايا البسيطة سواء لأصدقائك أو الأقارب أو الزوجة وغيرهم.

الفلانتين المصري وسبب الاحتفال به

يحتاج الشباب والأزواج في بعض الأحيان إلى معرفة موعد الفلانتين المصري بسبب عدم شهرته بشكل واسع، حتى لن ينسوا ذلك اليوم المميز لدى الكثير من الفتيات والسيدات.

الفلانتين المصري هو تلك المناسبة التي نشأت على يد الكاتب الصحفي مصطفى أمين، وذلك بعدما رأى نعش يحمله رجلين فقط لا غير فأراد من يوم الفلانتين المصري دعوة المصريين إلى الحب والتسامح والسلام المتبادل، حيث يتبادل الكثير من المواطنين في تلك المناسبة باقات الورود وغيرها من الهدايا المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.