رئيس التحرير أحمد متولي
 أفكار وأشكال لبس الهالوين للأطفال للتنفيذ في المنزل

أفكار وأشكال لبس الهالوين للأطفال للتنفيذ في المنزل

أفكار وأشكال لبس الهالوين للأطفال قابلة للتنفيذ في منزلك حتى يستمتع طفلك بأجواء مختلفة لن يشعر بها عند التوجه لشراء الملابس التنكرية، فهناك متعة خاصة تكمن في صناعة تلك الأدوات البسيطة وتعطي للأطفال شعور خاص فريد من نوعه.

تتعدد أفكار وأشكال الملابس التنكرية للاحتفال بيوم الهالوين التي من الممكن صناعتها في المنزل بكل سهولة، والتي توفر لك الكثير من المبالغ التي تنفق في شراء لبس الهالوين الذي لن يتم استخدامه كثيرًا.

أفكار لبس الهالوين للأطفال

اتركي العنان لك ولطفلك في ابداع أفكار لبس الهالوين للأطفال، والملابس التنكرية التي من الممكن أن تقتصر على قميص أو كنزة سوداء اللون مع بنطلون باللون ذاته وابتكار ماسكات مختلفة من صنعك.

أما بالنسبة للأدوات التي تحتاجين إليها في صناعة المسكات المختلفة لتتماشى مع لبس الهالوين للأطفال تتكون من ورق الفوم الملون الذي يعتبر أساس لكل شكل من الأشكال التالية:

1- يمكنك صناعة الماسكات التي يتم بيعها في المحال والتي يرسم عليها بعض الأشكال الكرتونية مثل سبايدر مان، والنينجا حسب ألوان كلًا منهما.

2- يمكنك رسم ماسك قطة للفتيات وارتدائه على ملابس بيضاء أو فستان أبيض إن وجد.

3- صناعة القبعة السحرية بورق الفوم.

4- ماسك العيون الشهير.

​​​​​​​

صناعة ملابس تنكرية للأطفال في المنزل

يمكنك القيام ببعض الحيل التي تمكن طفلك من ارتداء ملابس تنكرية دون تكلفة، والتي تتنوع بين الأشكال التالية:

1- استخدام الكرتون ذات الحجم الكبير لعمل زي سبونج بوب، وطلاءه باللون الأصفر وعمل فتحة للرأس واليدين حتى يتمكن الطفل من ارتداءه.

2- عمل علبة التي تبتاع داخلها الدمية حتى ترتديها طفلتك بشكل مختلف، ويمكنك طلاءها باللون المحبب لديها وكتابة اسمها على العلبة وعمل فتحة بداية من الوجه واليدين وترك مساحة في المنتصف لكتابة اسم الطفلة وتزينها بالنجوم.

أزياء مختلفة للهالوين

نوفر لك عدد من أفكار أزياء مختلفة للهالوين التي من الممكن استخدامها لصنع عمل يدوي لطفلك في المنزل بطريقة بسيطة من خلال مقطع الفيديو التالي.

الجدير بالذكر، أن ملابس الهالوين للأطفال يجب أن تكن بسيطة للغاية حتى وإن كان التنكر بواسطة الرسم على الوجه لأشكال كرتونية، بعيدة عن الأشكال المرعبة التي تخيف الأطفال.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.