رئيس التحرير أحمد متولي
 براءة متحرش مترو السادات بحكم نهائي في القضية الشهيرة

براءة متحرش مترو السادات بحكم نهائي في القضية الشهيرة

أعلنت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم السبت الموافق 30 أكتوبر، براءة متحرش مترو السادات بحكم نهائي في القضية الشهيرة التي اثارت حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ فترة وجيزة.

وكان قد تم الحكم على متحرش مترو السادات بالحبس 3 سنوات و6 أشهر وتغريمه 1000 جنيه، لما صدر منه تجاه إحدى الفتيات في مترو الأنفاق بمحطة السادات.

مستجدات قضية متحرش مترو السادات

جاءت آخر مستجدات قضية متحرش مترو السادات لتثير حالة من الغضب بين الفتيات والمواطنين، وذلك بعدما تقدم المتحرش اسلام .س بالاستئناف على حكم حبسه

وصف الكثير من متابعي أحداث قضية متحرش مترو الأنفاق على أنها أسرع قضية تمت في مصر على الإطلاق، وخاصة بعد تمكن الجهات الأمنية من القبض على المتحرش في غضون أيام معدودة من تقدم الفتاة بمقطع الفيديو الذي يدينه.

تفاصيل واقعة متحرش مترو السادات

تعود تفاصيل واقعة متحرش مترو السادات إلى يوم 12 أكتوبر 2021 بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفيديو للمتحرش الذي قامت الفتاة بتصويره وهو يأتي أفعالًا وإشارات بها إيحاءات جنسية ومنافية مع الآداب العامة، ليتم التحقيق العاجل في القضية.

الجدير بالذكر، أن تحريات النيابة أثبتت التهمة على متحرش المترو الذي اعترف بما جاء به في الفيديو، بقصد التحرش بالفتاة التي تدعى مريم أشرف داخل مترو الأنفاق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.