رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل جديدة في واقعة متحرش المترو

تفاصيل جديدة في واقعة متحرش المترو

نال متحرش المترو، عقابه بعد واقعة التحرش بفتاة في مترو الأنفاق بالخط الثالث، التي كشفت تفاصيل الحادث الذي تعرضت له وقررت فضحه والنيل منه.

كشفت فتاة المترو، عن تفاصيل واقعة التحرش، لافتة إلى أنها أثناء ركوبها قطار مترو الأنفاق العتبة للذهاب إلى محطة مترو عدلي منصور، انصرفت جميع  الفتيات في محطة قباء اللاتي كن يركبن القطار، ولم يتبق سوها.

ركب شابان وجلسا في آخر العربة وصعد الشاب المتهم وجلس أمامها، موضحة أن الشاب كان مريبًا في تصرفاته، وأثناء استعدادها للنزول في المحطة التالية شاهدت الشاب يتحسس أجزاء حساسة من جسده ويخدش حياءها.

سرعان ما تواصلت الفتاة مع خطيبها الذى دبر لها خطة لتصويره دون أن ينتبه لها كي لا يؤذيها، وهرولت إلى القسم لإثبات الواقعة بالفيديو الذي بحوذتها.

آخر مستجدات قضية متحرش المترو

أعلنت محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، حكمها فى الاستئناف الذي تقدم به المتهم بالتحرش بفتاة المترو، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ متحرش المترو، بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 ألف جنيه.

كانت محكمة الجنح قضت بالحبس 3 سنوات مع الشغل و20 ألف جنيه غرامة، على المتهم بواقعة التحرش بفتاة في مترو الأنفاق بالخط الثالث.

تعليق خطيب فتاة النزهة بعد حبس متحرش المترو

علق أحمد ناجي خطيب الفتاة ضحية واقعة متحرش المترو الشهيرة، على قرار المحكمة، قائلًا: «إنه سعيد بهذا الحكم ولم يكن لديه شك في نزاهة العدالة المصرية».

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011