رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والاتحاد في كأس السوبر لكرة السلة

موعد مباراة الزمالك والاتحاد في كأس السوبر لكرة السلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك والاتحاد على لقب كأس السوبر المصري لكرة السلة عن الموسم 2020-2021.

ويلعب الزمالك المباراة باعتباره بطل دوري السوبر، أما الاتحاد ففاز بكأس مصر عن نفس الموسم.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة أحمد كامل، موعد مباراتي كأس السوبر على مستوى الرجال والسيدات لموسم 2020-2021.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد كأس السوبر كرة سلة

وبخلاف كأس السوبر رجال، يقام كأس السوبر المحلي على مستوى السيدات بين نادي سبورتنج بصفته بطلا للدوري، وبين النادي الأهلي بصفته بطلا للكأس.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة، إقامة المباراتين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، يوم الإثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل.

وتبدأ مباراة كأس السوبر على مستوى السيدات بين سبورتنج والأهلي في الرابعة عصرا، بينما تنطلق مباراة سوبر الرجال بين الزمالك والاتحاد السكندري الساعة السادسة والنصف مساء.

وأوضح خطاب لجنة المسابقات للأندية الأربعة، الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري وسبورتنج، بأن مباراتي كأس السوبر على مستوى السيدات والرجال، تقامان بدون حضور جماهير.

ويدخل نادي الزمالك بطلل الدوري مباراة السوبر وسط مشاكل بالجملة أبرزها عدم الاستقرار الفني بعد استقدام المدير الفني اليوناني الجديد، ونقص قائمة الفريق بإصابة الفائز بلقب أفضل لاعب في دوري الموسم الماضي أنس أسامة.

ولا يختلف الوضع كثيرا بالنسبة لنادي الاتحاد الذي عانى في الفترة الماضية وخرج من نصف نهائي البطولة العربية التي نظمها، كما تشهد قائمته بعض الغيابات أهمها هيثم كمال قائد الفريق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة