رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد محمود لاعب الأهلي يقود الشباب للفوز بثنائية على الإسماعيلي (فيديو)

محمد محمود لاعب الأهلي يقود الشباب للفوز بثنائية على الإسماعيلي (فيديو)

تمكن فريق الشباب بالنادي الأهلي من الفوز بثنائية نظيفة على منافسه الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة دوري الجمهورية وذلك بمشاركة محمد محمود لاعب الأهلي.

الأهلي يفوز برباعية على الإسماعيلي

استطاع النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تحقيق الفوز على نادي الإسماعيلي بنتيجة  4 أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينها في بداية منافسات الدوري العام  المصري للعام الجديد، وقد أحرز أهداف النادي الأهلي كل من اللاعبين بيرسي تاو هدفين والتونسي علي معلول من ضربة جزاء واللاعب العائد مؤخرا بعد فترة إعارة أحمد عبد القادر.

شباب الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثنائية

حقق فريق شباب النادي الأهلي فوزا هاما على نادي الإسماعيلي بثنائية نظيفة وذلك بمشاركة نجم خط وسط الفريق الأول محمد محمود الذي حمل شارة الكابتن وذلك من أجل إكسابه فرص المشاركة وتجهيزه لمباريات الفريق الأول بالنادي بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها خلال المراحل الماضية.

أهداف شباب الأهلي أمام الإسماعيلي

أحرز أهداف شباب النادي الأهلي خلال لقاء الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر كلا من اللاعبين محمد فخري في الدقائق الأولى من عمر المباراة فيما أحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي اللاعب زياد طارق في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011