رئيس التحرير أحمد متولي
 نجلة نشوى مصطفى تتعرض للتحرش على كوبري بالهرم.. القصة كاملة

نجلة نشوى مصطفى تتعرض للتحرش على كوبري بالهرم.. القصة كاملة

تعرضت نجلة الفنانة نشوى مصطفى للتحرش السبت 30 أكتوبر 2021، على أحد كباري محافظة الجيزة، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية نحو الواقعة، وننشر خلال السطور القادمة القصة الكاملة لتعرض نجلة نشوى مصطفى للتحرش.

نشوى مصطفى

تعتبر الفنانة نشوى مصطفى واحدة من أبرز الفنانات الكوميديان في مصر، وقدمت عدد كبير من الأدوار الفنية المتميزة ومن أبرز أعمالها الفنية أفلام، شاومينج، بكرة، هاللو كايرو، شبه منحرف، أحلام الفتى الطائش، بالعربي سندريلا، ميدو مشاكل.

زمن أبرز أعمالها الدرامية، مسلسلات، البشارة، الشريط الأحمر، مكان في القلب، جراب حواء، لهفة، عائلة أبو حديد، صاحبة السعادة، عائلة الأستاذ شلش وغيرها من المسلسلات المتميزة.

متزوجة من رجل أعمال مصري يحمل الجنسية الأمريكية ولديها ولد وبنت هما عبد الرحمن ومريم.

التحرش بنجلة نشوى مصطفى

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى تعرض نجلتها للتحرش وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، أن نجلتها مريم تعرضت للتحرش على أحدى كباري محافظة الجيزة وتحديدا في منطقة المنصورية بالهرم، حيث قامت عربية لوري بمحالة زنق سيارة نجلتها كما قاموا بعمل إشارات جنسية لنجلتها، موضحة أن نجلتها كانت في حالة زعر حقيقة بعد تعرضها لهذا الموقف.

وأكدت الفنانة نشوى مصطفى أن العديد من القانونين تواصلوا معها وسيتم اتخاذ إجراءات قانونية حاليا من أجل القبض على المتحرشين بنجلتها.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011