رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل إلا أنا ميرفت أمين حكايتي مع الزمان وقصته

مواعيد مسلسل إلا أنا ميرفت أمين حكايتي مع الزمان وقصته

احتل مسلسل إلا أنا ميرفت أمين حكايتي مع الزمان مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، والذي يناقش قضية جديدة متعلقة بالمرأة المضحية من أجل أبنائها.

ينشر شبابيك مواعيد مسلسل إلا أنا ميرفت أمين وكذلك موعد إعادة الحلقة الحصرية على القنوات الناقلة للمسلسل، فضلًا عن تفاصيل قصة مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان.

مواعيد مسلسل إلا أنا ميرفت أمين

تسائل الكثير من الجناهير عن مواعيد مسلسل إلا أنا ميرفت أمين حكايتي مع الزمان، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كونها قصة جديدة ضمن حكايات مسلسل إلا أنا والتي مستوحاه من قصص واقعية.

يعرض مسلسل إلا أنا ميرفت أمين على قناة dmc في تمام الساعة 8 مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء على مدار أسبوعين كاملين لتصل إلى نهاية مطافها بعد 10 حلقات.

وتعاد أحداث مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان على قناة دي أم سي dmc في تمام الساعة الواحدة صباحًا أو 12 ظهر اليوم التالي، كما يمكنك مشاهدة الحلقة على قناة dmc دراما في تمام الساعة 11 مساءً أي بعد عرض الحلقة الحصرية بساعتين، أو 5 صباحًا أو 4 عصر اليوم التالي.

قصة مسلسل إلا أنا ميرفت أمين

تتبلور قصة مسلسل إلا أنا ميرفت أمين حول الزوجة التي تفضل أبنائها على حياتها الشخصية، حيث لعبت الفنانة ميرفت أمين دورها بشكل متقن كعادتها، الأمر الذي كان من شأنه خطف أنظار الجمهور إلى مسلسل حكايتي مع الزمان.

تضحي ميرفت أمين من أجل أبنائها حتى تطمئن على بناتها بعدما تزوجت أصغرهما، لتطلي الطلاق من زوجها بعد مرور أكثر من 30 عامًا على زواجهما بسبب خيانته لها وعدم معاملتها بطريقة حسنة.

أبطال مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، أشرف زكي، أحمد خليل، هايدي رفعت، حازم إيهاب، رحاب عرفه، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، وباقة لامعة من الوجوه الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.