رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل لقاء الخميسي حتة من القمر.. ورد فعل الجمهور

قصة مسلسل لقاء الخميسي حتة من القمر.. ورد فعل الجمهور

عرض مسلسل لقاء الخميسي حتة من القمر ضمن قصص مسلسل زي القمر، وسط الكثير من علامات الاستفهام دارت في رأس الجماهير، وخاصة مع نشرها صورة من شخصيها التي تجسدها في المسلسل قبل عرض الحلقة الأولى لتزيد من حيرة الجمهور.

جذبت الفنانة لقاء الخميسي أنظار الكثير من الجماهير بصورتها التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع السوشيال ميديا، تزمنًا مع عرض الحلقة الأولى، ليتسائل الكثير من الجماهير عن قصة مسلسل لقاء الخميسي حتة من القمر.

قصة مسلسل زي القمر لقاء الخميسي

يناقش مسلسل زي القمر حكاية حتة من القمر بطولة الفنانة لقاء الخميسي، أهم القضايا التي تنتشر بصورة كبيرة في المجتمع المصري وهي التنمر، حيث تظهر البطلة بوحمة في وجهها والتي شاء القدر أن يميزها بتلك العلامة التي تسيطر على جانب كامل من الوجه.

تتعرض بطلة مسلسل زي القمر لقاء الخميسي إلى الكثير من المواقف التي تؤلمها بسبب الأحاديث التي تقع كالصاعقة الكبرى عليها حينما تسمعها، وخاصة من قبل والدتها في الكثير من الأحيان.

​​​​​​​

يسلط مسلسل زي القمر حكاية حتى من القمر الضوء على الكثير من الرسائل المختلفة للتعامل مع أي شخص مختلف سواء في الشكل أو غيره، الأمر الذي من خلاله يمكننا القضاء على ظاهرة التنمر، فضلًا عن تقبل الذات كما هي.

رد فعل الجمهور على مسلسل لقاء الخميسي حتة من القمر

لاقت الفنانة لقاء الخميسي تشجيع هائل من قبل الجماهير عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل زي القمر حتة من القمر، لما تحمله القصة من رسائل هادفة.

حصد مسلسل زي القمر لقاء الخميسي على الكثير من التعليقات الإيجابية، حيث لفت الجمهور إلى الحالة التي تعيشها بطلة المسلسل التي تدعى قمر من رضا تام بما ميزها به الله، إلا أن المجتمع والأهل يتسببون لها في الكثير من المشاكل النفسية لتبقى في الحياة تائهة بسبب التنمر الذي تتعرض له بأشكاله المختلفة.

الجدير بالذكر، أن حكاية حتة من القمر بطولة كلًا من لقاء الخميسي، عايدة رياض، نور محمود، أمجد عابد، محمد العمروسي، ومحمود الشرقاوي، وباقة لامعة من الوجوه الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.