رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تصريحات وزير التعليم اليوم الأحد 31 أكتوبر

آخر تصريحات وزير التعليم اليوم الأحد 31 أكتوبر

نالت آخر تصريحات وزير التعليم اليوم الأحد 31 أكتوبر اهتمام كبير من قبل الكثير من أولياء الأمور، لمعرفة ما جاء به الوزير خلال الساعات الأخيرة.

ينشر شبابيك آخر تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم الأحد 31 أكتوبر، على مدار اليوم، حتى يتمكن أولياء الأمور من متابعة ما يجرى في الوسط.

آخر تصريحات وزير التعليم اليوم

نلخص آخر تصريحات وزير التعليم اليوم الأحد 31 أكتوبر في النقاط التالية لتتعرف عليها بوضوح، حيث تضمنت العديد من الجوانب المختلفة منها الصف الرابع الابتدائي الذي يهم أولياء الأمور، إضافة إلى المدارس المجتمعية.

1- في زيارة هي الأولى من نوعها إلى المدارس المجتمعية، أكد وزير التربية والتعليم، أنها فرصة لكل طالب متسرب من التعليم في مصر.

2- وصل عدد المدارس المجتمعية في مصر إلى الآن حوالي 5000 مدرسة على مستوى الجمهورية.

3- يتخطى طاقم التدريس في مدارس التعليم المجتمعي الـ 10 آلاف معلمة.

4- وافق وزير التعليم على تنفيذ البرنامج التدريبى لمعلمى الصف الرابع الإبتدائي عن طريق شبكة الفيديو كونفرانس الافتراضية بالمجان.

5- انطلاق حصص البرامج التعليمية الخاصة بمادتي العلوم والرياضيات على قناة مدرستنا بداية من يوم الأحد 31 أكتوبر.

الجدير بالذكر، أن هناك الكثير من أولياء الأمور الذين يهتمون بتصريحات وزير التربية والتعليم بشكل دائم، حتى يتمكنوا من معرفة آخر المستجدات التي تطرأ بين الحين والآخر، وخاصة مع انتشار الجدل بخصوص عدد من الموضوعات على رأسها كل ما يخص منهم الصف الرابع الابتدائي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.