رئيس التحرير أحمد متولي
 عيد الحب في شهر كام؟

عيد الحب في شهر كام؟

عيد الحب في شهر كام من الأسئلة التي يطرحها الكثير من المواطنين بين الحين والآخر، حتى لن يقعون في دائرة النسيان لتتحول تلك الذكرى إلى يوم سىء لعدم تذكر الأزواج والشباب تلك المناسبة.

يحرص شبابيك على الإجابة عن سؤال عيد الحب في شهر كام، في إطار الأسئلة التي تتردد على نطاق واسع بين الكثير من المواطنين.

عيد الحب في شهر كام؟

تأتي مناسبة عيد الحب مرتين في العام الواحد بمصر، حيث يتم الإحتفاء بيوم عيد الحب في شهر نوفمبر تحت عنوان عيد الحب المصري، الذي نادى به الكاتب الصحفي مصطفى أمين.

يحتفي الكثير من المواطنين بعيد الحب في شهر نوفمبر وبالأخص يوم 4 عن طريق اقتناء الهدايا وباقات الورود المختلفة الملونة باللون الأحمر الصاحب المرتبط بتلك المناسبة.

أما عن يوم عيد الحب صاحب الشهرة الواسعة هو اليوم الذي يأتي في شهر فبراير بعنوان عيد الحب العالمي، الذي يحتفل في العالم أجمع بشتى الطرق المختلفة، سواء من خلال الهدايا أو الرسائل أو تبادل الكلمات الملامسة لقلوب من يحبون، وغيرها.

ويصادف عيد الحب العالمي يوم 14 فبراير، الذي تتحول قبله بفترة الشوارع إلى معرض للدمى الحمراء والورود لتبادل الهدايا سواء بين الأصدقاء أو الأزواج لتجديد المشاعر فيما بينهم.

وبذلك تكون قد توصلت إلى معرفة الإجابة عن سؤالك عيد الحب في شهر كام، إضافة إلى معرفة الأيام التي يحتفل بها المواطنين في مصر بعيد الحب سواء في شهر فبراير أو نوفمبر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.