رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد بالفيديو لحظة القبض على قاتل الإسماعيلية اليوم

شاهد بالفيديو لحظة القبض على قاتل الإسماعيلية اليوم

تمكن أهالي شارع طنطا بمحافظة الإسماعيلية من ضبط قاتل جاره، اليوم الإثنين، قبل أن يلوذ بالفرار مخلفا الضحية غارقا في الدماء في وسط الطريق.

القبض على قاتل الإسماعيلية

وشهدت محافظة الإسماعيلية جريمة بشعة نهار اليوم، استحوذت على اهتمام الشارع المصري بعد أن تمكنت عدسات الكاميرات من توثيقها.

وتدوول على نطاق واسع مقطع مصور لشاب يردي جاره قتيلا في وضح النهار مستخدما ساطور انهال بالضرب به على رأس الضحية.

ولم يكتف القاتل بهذا، بل أخذ يضرب بالساطور على عنق الضحية إلى أن فصل رأسه عن جسده وراح يتجول بها بين المارة.

وبينما كان القاتل يسير في الشارع ممسكا بأداة الجريمة وحقيبة بلاستيكية تحتوي على رأس الضحية وآثار الدماء على يده حاول بعض المارة توقيفه فوجه ضربة بالساطور إلى مؤخرة رأس رجل لم يعترضه.

وحاصر عدد من الشباب القاتل وبدأوا برشقه بالحجارة إلى أن تمكنوا من السيطرة عليه تمهيدا لتسليمه للشرطة، في الأثناء التي لا زال القتيل فيها ممدا في وسط الشارع.

وتبين من تحريات المباحث أن القاتل يدعى عبدالرحمن، خرج مؤخرا من مصحة لعلاج الإدمان، وكان يعمل في وقت سابق لدى شقيق المجني عليه.

 

ونقلت تقارير محلية متطابقة عن مصدر أمني أن أجهزة الأمن نجحت في ضبط «مهتز نفسيا» بالإسماعيلية سبق حجزه بأحد المصحات للعلاج من الإدمان، قام بقتل عامل، وكان يهذى بكلمات غير مفهومة.

بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة