رئيس التحرير أحمد متولي
 قتيل الإسماعيلية اليوم.. عامل خردة خرج لشراء وجبة الغداء لأسرته ولم يعد

قتيل الإسماعيلية اليوم.. عامل خردة خرج لشراء وجبة الغداء لأسرته ولم يعد

كشفت تحريات المباحث تفاصيل جديدة عن حادثة الإسماعيلية اليوم، حيث أقبل شاب على قتل عامل وفصل جسده عن رأسه في وسط الشارع في وضح النهار.

من هو قتيل حادثة الإسماعيلية اليوم؟

تحريات مباحث الإسماعيلية الأولية، في واقعة الإسماعيلية اليوم، التي وقعت بشارع البحري، كشفت أن المجني عليه يدعى أحمد 51 سنة عامل خردة، وكان يستقل «تروسيكل بخاري» يمتلكه لشراء وجبة الغداء لأسرته المكونة من 7 أفراد، أثناء وقوع الجريمة.

​​​​​​​

وأضافت التحريات أن القاتل يدعى عبد الرحمن ويمتلك فرشا لبيع الأسماك، بسوق حي السلام مع شقيقه، وأن الجاني كان يعمل منذ فترة مع شقيق المجني عليه في بيع الموبليات المستعملة، وكان محجوزا منذ فترة قليلة بإحدى المصحات للعلاج من الإدمان.

وأكد والد وأشقاء المجني عليه عدم وجود أي خلاف بين شقيقهم المقتول والجاني، ولا يدركوا حتى الآن دوافع القاتل الحقيقية لارتكاب جريمته.

تفاصيل واقعة الاسماعيلية

وتدوول على نطاق واسع مقطع مصور لشاب يردي جاره قتيلا في وضح النهار مستخدما ساطور انهال بالضرب به على رأس الضحية.

ولم يكتف القاتل بهذا، بل أخذ يضرب بالساطور على عنق الضحية إلى أن فصل رأسه عن جسده وراح يتجول بها بين المارة.

وبينما كان القاتل يسير في الشارع ممسكا بأداة الجريمة وحقيبة بلاستيكية تحتوي على رأس الضحية وآثار الدماء على يده حاول بعض المارة توقيفه فوجه ضربة بالساطور إلى مؤخرة رأس رجل لم يعترضه.

وحاصر عدد من الشباب القاتل وبدأوا برشقه بالحجارة إلى أن تمكنوا من السيطرة عليه تمهيدا لتسليمه للشرطة، في الأثناء التي لا زال القتيل فيها ممدا في وسط الشارع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة