رئيس التحرير أحمد متولي
 الاغتصاب سبب جريمة الإسماعيلية اليوم.. اعرف تفاصيل

الاغتصاب سبب جريمة الإسماعيلية اليوم.. اعرف تفاصيل

حادثة اهتزت لها محافظة الإسماعيلية بل مصر بأكملها، وهي جريمة قتل الإسماعيلية اليوم، والتي راح ضحيتها شخص بعدما ذبحه شابًا بساطور وفصل رأسه عن جسده وتجول بها في شارع البحري بمحافظة الإسماعيلية تقاطع دمنهور.

جريمة الإسماعيلية 

وعلى الفور تحركت سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، ونقلت المتوفي إلى المستشفى بعدما قتل، بينما عاينت سيارات الشرطة مكان الجريمة وسمعت أقوال الشهود.

وقبضت قوات الأمن على المتهم، الذي يدعى محمد الصادق، ويبلغ من العمر 43 عامًا ويقيم في منطقة البلابسة، بحسب موقع أخبار اليوم.

وقام المتهم بقطع رأس المجني عليه وفصلها عن جسده، والتجول بها أما الجميع وسط أنظار الأهالي وتصويرهم له، وكان حاملًا سلاح أبيض (ساطور).

وأكدت وزارة الداخلية المصرية في بيان عاجل لها، أنها ألقت القبض على شخص متهز نفسيًا في الإسماعيلية، وكان قد سبق حجزه في أحد المصحات للعلاج من الإدمان.

وقام المتهم بالتعدي على عامل في محل موبيليا خاص بشقيق المجني عليه، وكان يقول كلمات غير مفهومة، قبل أن يفصل رأسه عن جسده.

سبب جريمة الإسماعيلية اليوم

وبعد التحريات والبحث الجنائي، أكدت التحقيقات أن سبب جريمة الإسماعيلية اليوم، هو الأخذ بالثأر من المجني عليه.

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث، أن سبب جريمة شارع البحري هو انتقام الجاني من المجني عليه، بسبب قيام الأخيرة بعلاقة غير شرعية مع أخت وزوجة القاتل.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم