رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث كفر الشيخ.. مقتل طالب بالصف الأول الثانوي على يد زملائه

حادث كفر الشيخ.. مقتل طالب بالصف الأول الثانوي على يد زملائه

يستيقظ المواطنون يوميًا على الكثير من الحوادث التي تفاقمت خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بين طلاب المدارس، الأمر الذي كان الأصعب والأسوء على الإطلاق، لينضم حادث كفر الشيخ إلى قائمة الحوادث الأخيرة بين الطلاب في المدارس.

سيطر الغموض على حادث كفر الشيخ الذي اسفر عن وفاة طالب في الصف الأول الثانوي، بعدما أصبح القتل والدماء المحرك الأساسي لغضب الطلاب.

حادث كفر الشيخ

أسئلة عديدة تدور في رأس جميع المواطنين بشأن حادث كفر الشيخ ومقتل طالب بالصف الأول الثانوي على يد زملائه، الأمر الذي يجعلك تتوقف أمام الحادث كثيرًا متسائلًا لماذا قتل طالب كفر الشيخ بتلك الطريقة؟، وكيف أصبح الدم مستباح بين الطلاب؟، وغيرها الكثير من الأسئلة التي لن تنتهي.

شهدت منطقة نابولي بوسط كفر الشيخ مقتل الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية على يد زملائه، بعد خروجهم من الدرس ليلقى حدفه في الحال إثر إصابته بجرح قطعي.

تفاصيل مؤسفة في حادث مقتل طالب كفر الشيخ

تفاصيل مؤلمة دارت في حادث كفر الشيخ، حيث خرج الطلاب من الدرس لتنشب بين الضحية و3 من زملائه مشاجرة كلامية تطورت بعد ذلك ليدخل العنف بينهم، وذلك لوجود الكثير من الخلافات بينهم.

وقع حادث كفر الشيخ مساء أمس الاثنين، بين طالب الصف الأول الثانوي بمدرسة شهيد السلام الثانوية، وسرعان ما تم نقل الطالب إلى المستشفى لتتولى التحريات دورها.

وانتقلت القوات الأمنية إلى مقر الواقعة، وتمكنوا من إلقاء القبض على الطلاب المتهمين في قتل طالب كفر الشيخ، حيث اتضح أن الطلاب أكبر من الضحية بعام، وتم إخطار النيابة العامة لمواصلة التحقيقات.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.