رئيس التحرير أحمد متولي
 شرح الوحدة الثالثة والرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

شرح الوحدة الثالثة والرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

شرح الوحدة الثالثة والرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي يساعدك على فهم الدروس التي تم دراستها في الوحدتين بشكل مفصل وبسيط، لتستطيع فهم جميع النقاط التي تتضمنها دروس الوحدة الثالثة والرابعة في مادة اللغة الإنجليزية.

يساعدك شبابيك في فهم دروس الوحدة الثالثة والرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي، من خلال الفيديوهات المبسطة التي نقدمها لك لتتمكن من فهم جميع الأجزاء المختلفة.

شرح الوحدة الثالثة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

يتضمن شرح الوحدة الثالثة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي التي تحمل اسم My community، والتي تنقسم إلى العديد من الجوانب والأجزاء المختلفة.

تتضمن الوحدة الثالثة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي كلًا من الجرامر والقراءة ودروس الإستماع، حيث يمكنك التعرف على تفاصيل الوحدة من خلال الشرح.

شرح دروس الوحدة الثالثة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

تتلخص الوحدة الثالثة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي في شرح المضارع المستمر الذي سبق دراسته في الصفوف الماضية، والإستخدامات، والكلمات الدالة عليه، إضافة إلى دروس القراءة والإستماع التي من خلالها يمكنك معرفة كيفية قراءة بعض الكلمات والأفعال، ونص الإستماع في محادثة بين فريد وصلاح، ودرس القرأة وهو مبادرة حياة كريمة.

ويمكنك التعرف على جميع الدروس السالف ذكرها وفهمها جيدًا من خلال الفيديو الآتي:

شرح الوحدة الرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي

تستكمل بعد ذلك شرح الوحدة الرابعة اللغة الإنجليزية الصف الثالث الإعدادي، حتى تتمكن من معرفة تفاصيل الوحدة التالية التي تتضمن العديد من الكلمات الجديدة التي يستلزم حفظها، والتعرف على تصريف الأفعال غير المنتظمة.

​​​​​​​

ويدرس الطلاب في اللغة الإنجليزية الوحدة الرابعة الصف الثالث الإعدادي بجزئية الجرامر زمن المضارع التام، والذي يمكنك معرفته من خلال الفيديو التالي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.