رئيس التحرير أحمد متولي
 النادي الإسماعيلي يعلن اسم المدير الفني الجديد للفريق.. من هو ؟

النادي الإسماعيلي يعلن اسم المدير الفني الجديد للفريق.. من هو ؟

يحتل النادي الإسماعيلي المركز الأخير في الدوري العام المصري لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد لعب جولتين، ويحاول النادي الإسماعيلي العودة سريعا فأعلن عن إقالة مدربه الحالي طلعت يوسف وتعيين مدرب جديد للفريق.

النادي الإسماعيلي

بداية غير موفقة للنادي الإسماعيلي في الدوري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث هزم الفريق خلال الجولتين الأولى والثانية من الدوري وخسر الإسماعيلي أمام النادي الأهلي في الجولة الأولى من الدوري بـ4 أهداف نظيفة أحرزهما علي معلول من ضربة جزاء وبيرسي تاو هدفين واللاعب الصاعد أحمد عبد القادر، فيما خسر في المباراة الثانية أمام نادي سيراميكا كليو باترا بهدفين مقابل هدف واحد أحرز أهداف سيراميكا كليو باترا، عصام صبحي وشادي حسين فيما أحرز هدف الإسماعيلي ينسون شيلينجو.

مباراة الإسماعيلي القادمة

يواجه النادي الإسماعيلي نظيره البنك الأهلي في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021، ويسعى نادي الإسماعيلي لحصد نقاط المباراة، وسوف يقود المباراة فنيا الطاقم المعاون للكابتن طلعت يوسف الذي أعلن استقالته من تدريب النادي عقب تصريحات لرئيس النادي الجديد يحيى الكومي.

مدرب الإسماعيلي الجديد

أكد المهندس يحيى الكومي رئيس النادي المنتخب، أن الكابتن حمزة الجمل سيقود الإدارة الفنية لنادي الإسماعيلي عقب مباراة البنك الأهلي في الدوري المصري، وسيعاونه الكابتن محمد حمص.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011