رئيس التحرير أحمد متولي
 تشافي هيرنانديز.. انتقال رسمي من السد القطري إلى برشلونة

تشافي هيرنانديز.. انتقال رسمي من السد القطري إلى برشلونة

يعتبر تشافي هيرنانديز من أبرز لاعبي إسبانيا السابقين، وقد ساهم في فوز المنتخب الإسباني بعدد من البطولات، كما يعتبر من أهم لاعبي برشلونة مع بداية الألفية الجديد، وقد أعلن نادي السد القطري مؤخرا موافقته على انتقال تشافي هيرنانديز إلى نادي برشلونة ليكون مديرا فنيا للفريق خلال المرحلة القادمة.

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز هو واحدا من أبرز لاعبي نادي برشلونة الإسباني، وساهم في حصول نادي برشلونة على عدد كبير من الألقاب سواء المحلية أو العالمية، وقد سجل تشافي أول أهدافه لنادي برشلونة في عام 1998 ضد مايوركا في كأس السوبر الإسباني.

ويعتبر تشافي هيرنانديز هو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ فريق برشلونة على الإطلاق.

مثل تشافي هيرنانديز المنتخب الإسباني في عدد من البطولات الهامة منها بطولة كأس العالم أعوام 2002، 2006، 2010، 2014، بطولة كأس العالم للقارات أعوام، 2009 و2013.

انتقال تشافي لتدريب برشلونة الإسباني

يرغب نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع نجم التدريب الإسباني تشافي هيرنانديز،وقد شهدت الإيام الماضية مفاوضات ضخمة بين النادي الإسباني ونادي السد القطري الذي يدربه حاليا تشافي، وقبل قليل أعلن نادي السد أن إداراته وافقت بشكل رسمي على انتقال مدربه تشافي هيرنانديز إلى برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده، ليتوصل بذلك النادي إلى اتفاق مع النادي الإسباني.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011