رئيس التحرير أحمد متولي
 عمر سيد معوض.. حقيقة قرب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني

عمر سيد معوض.. حقيقة قرب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني

يعتبر عمر سيد معوض نجل الكابتن سيد معوض واحدا من أبرز ناشئ النادي الأهلي، ويلعب في مركز الجناح الأيسر ، وانتشرت خلال الساعات القليلة القادمة أنباء حول قرب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

عمر سيد معوض

هو من ناشئ النادي الأهلي وهو من مواليد عام 2006،التحق بقطاع الناشئين في النادي الأهلي منذ أن كان عمره 9 سنوات، لعب عمر سيد معوض في مركز الظهير الأيسر حبا في والده ولاعب النادي الأهلي الحالي علي معلول، لكنه بدأ اللعب كجناح أيسر حاليا حبا في لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق ليونيل ميسي.

التحاقه بالنادي الأهلي

التحق عمر سيد معوض في البداية بصفوف ناشئ نادي وادي دجلة، ولكن الكابتن عادل طعيمة مدير قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي أصر على تواجده بين صفوف ناشئ النادي الأهلي، ويرى عدد كبير من نجوم الكرة أن عمر سيد معوض سيكون له مستقبل كبير في كرة القدم وقد يصل للعالمية في وقت قريب.

حقيقة انتقاله لنادي برشلونة

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن اهتمام نادي برشلونة الإسباني باللاعب عمر سيد معوض، وقد أكد لاعب نادي بروسيا ترتموند السابق ونجم منتخب مصر محمد زيدان أن نادي برشلونة الإسباني لديه رغبة في ضم عمر سيد معوض بعد تألقه اللافت للنظر في دورة دبي الودية والتي لعبت مع بداية العام الحالي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011