رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري

حكم ماتش الأهلي والزمالك القادم في الدوري

يبحث عدد كبير من جماهير الكرة المصرية عن اسم حكم ماتش الأهلي والزمالك  القادمة في الدوري العام المصري والمقرر إقامتها الجمعة القادمة 5 نوفمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

نتائج الأهلي والزمالك في الجولة الأولى

استطاع فريقي الأهلي والزمالك من الفوز في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم في نسخته الـ63، وتمكن النادي الأهلي من سحق فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة أحرزهما اللاعب بيرسي تاو هدفين واللاعب التونسي علي معلول هدف من ضربة جزاء واللاعب الصاعد أحمد عبد القادر هدف.

فيما تمكن نادي الزمالك من الفوز بثنائية نظيفة على نادي إنبي، وأحرز أهداف نادي الزمالك كل من أحمد السيد زيزو من ضربة جزاء واللاعب عمر السعيد.

هداف الدوري العام

مع بدء انطلاقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم للعام 2021، بدأت منافسة شرسة على سباق هداف الدوري حيث أحرز كل من وليد الكرتي لاعب بيراميدز وبيرسي تاو لاعب الأهلي ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي هدفان لتشتغل المنافسة على اللقب مبكرا.

حكم مباراة الأهلي والزمالك

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح إسناد مهمة تحكيم مباراة القمة المصرية بين النادي الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من الدوري العام إلى الحكم الدولي المعروف إبراهيم نور الدين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011