رئيس التحرير أحمد متولي
 أسباب منع فيلم Eternals ⁩من العرض في الدول العربية

أسباب منع فيلم Eternals ⁩من العرض في الدول العربية

أسباب مختلفة كانت السبب في منع عرض فيلم Eternals في دول عدة، ما تسبب في اثارة حالة من الجدل الواسعة بين الجماهير ليتربع على عرش التريند بين الأفلام المختلفة الجديدة، فما سبب منع عرضه وما هي القصة؟.

يستعرض شبابيك في التقرير التالي أسباب منع عرض فيلم انجلينا جوليEternals، بعدما خطف الأضواء فس الساعات الأخيرة ليتتعرف عليها الجماهير.

سبب منع فيلم Eternals في الدول العربية

تعرض فيلم مارفل الجديد Eternals إلى عدد من الأزمات المتتالية مع العرض الأول في الكثير من السينمات العالمية، لما يحتويه الفيلم على تجاوزات بالجملة.

مشاهد ممنوعة من العرض في فيلم Eternals

مشاهد جنسية ومثلية، كانت سبب في حالة الغضب التي سيطرت على الكثير من الدول المختلفة، وبدأت حركة الرقابة تأخذ دورها في قطع المشاهد الخارجة التي سيطرت على أحداث فيلم Eternals.

ولن يتوقف الأمر عند تلك المشاهد وحسب، بل كانت من ضمن الأحداث التي اشعلت الغضب هو إحتواء الفيلم على حوارات تسيء إلى الذات الإلهية.

طالبت الرقابة المحلية بحذف وتعديل عدد من المشاهد المختلفة من فيلم Eternals، الأمر الذي قوبل بالرفض من مارفل وديزني ليتم منع عرضه في عدد من الدول العربية المختلفة.

وضع فيلم Eternals في قائمة الأفلام الممنوعة من العرض في كلًا من المملكة العربية السعودية، مصر، الأردن، الكويت، قطر، البحرين، وسلطنة عمان، لبنان، وغيرها من الدول العربية التي كان لها رأي آخر في الفيلم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.