رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول فيلم venom 2 في دور العرض المحلية والعالمية

موعد نزول فيلم venom 2 في دور العرض المحلية والعالمية

أعلنت الشركات المنتجة لأفلام «فينوم» موعد عرض الجزء الثاني والذي يحمل اسم «Venom: Let There Be Carnage».

إحدى الشركات المنتجة وصاحبة حقوق الشخصية «مارفل» قررت طرح الفيلم المنتظر في الربع الأخير من العام الحالي 2021، بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة لأسباب مختلفة.

قصة فيلم Venom 2

يحاول إيدي بروك إعادة إشعال حياته المهنية من خلال إجراء مقابلة مع القاتل المتسلسل كليتوس كاسادي، الذي يصبح مضيفا للكرنجي المتكافئ ويهرب من السجن بعد إعدامه الفاشل.

الفيلم يعد تكملة لأحداث الجزء الأول التي اندمج فيها الصحفي إيدي بروك مع الطفيلي الفضائي وحوله لوحش إلى أن توافقا لمحاربة السبب في استقدام تلك الأنواع للأرض.

إيدي كان شخصا عاديا تماما، إلي أن قرر في يوم تعقب رئيس شركة لعلوم الأحياء لكنه فشل في ذلك، ولكن في نفس اليوم التقي بإمراة تعمل في نفس الشركة، وقد قالت له إن الشركة قد اكتشفت كائنا قد سمي بالـ«سيمبيوت» وأن الشركة تقوم بتجارب سيئة علي الكثيرين من البشر من خلال دمج السيمبيوت مع البشر.

دخل بروك سرا بالليل وكشف أسرار الشركة القذرة، وأثناء ذلك، تعرض للهجوم من قبل أحد البشر الذين تم استخدامهم كفئران تجارب، ومن ثم انتقل هذا السيمبيوت إلي جسده دون علمه، وبعد أن تمكن من الهروب، اتصل بمن ساعدته في التسلل ليخبرها بما حدث، وأنه أصبح يشعر بأنه مريض، ويتحدث مع الكائن فينوم دون أن يعرف ما يجري معه.

وبسبب الاستحواذ الذي قام به الكائن الفضائي فينوم هذا، منح إيدي قدرات خارقة وغير مسبوقة، ومنذ هذة اللحظة، تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسي هو والكائن الفضائي كيانا واحدا.

موعد عرض فيلم Venom 2

انطلق العرض الأول للفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في 24 سبتمبر الماضي، ولاقى ردود فعل إيجابية.

ووضعت الشركة خطة لعرض الفيلم خارج الولايات المتحدة في منتصف أكتوبر الجاري.

الفيلم من إنتاج شركة كولومبيا بيكتشرز بالتعاون مع مارفل إنترتينمنت.

الفيلم من إخراج أندي سركيس ومن بطولة توم هاردي،وودي هارلسون،ميشيل ويليامز،ريد سكوت و ناعومي هاريس.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011