رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مزرعة الأبقار.. تفاصيل صادمة ذبح الحمير والكلاب وبيعها للمواطنين (صور)

قصة مزرعة الأبقار.. تفاصيل صادمة ذبح الحمير والكلاب وبيعها للمواطنين (صور)

تسببت قصة مزرعة الأبقار في صدمة لجميع المواطنين القاطنين في محافظة الإسماعيلية على وجه الخصوص، بعدما اتضح أن تلك اللحوم التي يتم فرمها وتوزيعها بداخل المزرعة لحم حمير وكلاب.

فزع الكثير من المواطنين حينما أدركوا الكارثة التي كان يتم التدبير لها، من ذبح الحمير والكلاب وبيعها على أساس كونها لحم مفروم.

ما هي قصة مزرعة الأبقار الصادمة؟

وردت معلومات صادمة إلى مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، بوجود مزرعة في منطقة الكيلو 6 بطريق عثمان تذبح الحمير والكلاب لبيعها للمواطنين، ما أدى إلى تحرك قوة من مركز الشرطة واستدعاء الجهات المعنية في المحافظة وهي كلًا من مديرية الطب البيطري ومباحث التموين للتحقيق في واقعة ذبح الحمير داخل المزرعة.

داهمت قوات الأمن مزرعة الإسماعيلية وبالفعل تم التأكد من صدق البلاغ المقدم، حيث يتم ذبح الحمير وفرم لحمها بطريقة مخطط لها بدهاء ماكر.

ذبح الحمير وبيعها للمواطنين في مزرعة الإسماعيلية

أوضحت المعاينة المبدئية لمزرعة الإسماعيلية في الكيلو 6، أن المكان يوجد به لحوم مفرومة من الحمير، وغرفة خاصة مكتظة بعدد من الكلاب، وأخرى بها حمير حية معدة للذبح، فضلًا عن ثلاجات حفظ اللحوم وأطباق الفوم وكل ما يخص تجهيز اللحوم لتوزيعها.

​​​​​​​

أسفرت حملة المداهمة عن ضبط ما يقرب من واحد طن من لحوم الحمير واحشائها، حيث تم التحفظ على المكان والأشخاص المتواجدين داخل مزرعة الإسماعيلية والمضبوطات وكذلك الأدوات المستخدمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في تلك الواقعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.