رئيس التحرير أحمد متولي
 يوميات رشا المنقبة تثير الغضب على السوشيال ميديا بسبب ملابسها

يوميات رشا المنقبة تثير الغضب على السوشيال ميديا بسبب ملابسها

يوميات رشا المنقبة التي لاقت استنكار جميع المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم الكثير منهم فيديوهات رشا بالنقاب وظهورها بملابس لا تليق مع النقاب الذي ترتديه.

يرصد شبابيك يوميات رشا المنقبة والأسباب التي أثارت حالة من الجدل حولها بين جمهور السوشيال ميديا، بعدما تصدرت قائمة الأكثر بحثًا خلال الساعات الأخيرة، فضلًا عن الإجابة على سؤال الرواد من هي رشا المنقبة؟.

يوميات رشا المنقبة تثير غضب المواطنين

اتخذت رشا المنقبة منصة اليوتيوب الشهيرة في طريقها للبحث عن الشهرة تحت عنوان تعليم الطبخ، إلا أن المحتوى لفت أنظار المواطنين بسبب ملابسها التي تشف جسدها، وعلى الرغم من ارتدائها النقاب إلا أنها حرصت ارتداء الملابس المنزلية الضيقة.

أهانت رشا النقاب الذي ترتديه بسبب ملابسها التي تقع عيناك عليها مع بداية تشغيل الفيديو، حيث ارتدت رشا ملابس غير محتشمة على الإطلاق واعتمدت على إظهار ذراعها للفت الإنتباه.

محتوى فيديوهات رشا بالنقاب

أما عن محتوى فيديوهات رشا بالنقاب تظهر دومًا من مظبخها وهي تعد أحد الوصفات الخاصة بها، إلا أنها تمركز الكاميرا بعيدًا عنها لتظهر جسدها وهي تؤدي الحركات التي تتنافى مع الأخلاقيات.

توجهت الكثير من الانتقادات اللاذعة لفيديوهات رشا بالنقاب التي تظهر بشكل فاضح وغير أخلاقي من خلال النقاب وملابسها الضيقة الشفافة لإستعراض جسدها.

​​​​​​​

تستحوذ فيديوهات رشا المنقبة على آلاف المشاهدت عبر موقع يوتيوب، إلا أن جميع التعليقات تتمحور في انتقادها ومهاجمتها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.