رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الفنان أحمد عبد الحي.. موعد تشييع الجنازة و العزاء

وفاة الفنان أحمد عبد الحي.. موعد تشييع الجنازة و العزاء

يعتبر الفنان أحمد عبد الحي من الفنانين أصحاب البصمات في الأعمال الفنية التي يشاركون فيها، وتميز الفنان أحمد عبد الحي بالأدوار الكوميدية، وقد رحل السبت 6 أكتوبر عن عالمنا، وسط دعوات من الوسط الفني والجمهور الفني بالرحمة والمغفرة.

أحمد عبد الحي

بدأ الفنان أحمد عبد الحي مسيرته الفنية في تسعينيات القرن الماضي وتحديدا مع نهاية فترة التسعينيات حيث قدم عددا من الأدوار الثانوية سواء في التلفزيون أو السينما، وقد شارك الفنان أحمد عبد الحي في عدد من الأعمال الشهيرة والتي كان من أبرزها مسلسل عايزة اتجوز للفنانة الكبيرة هند صبري، وفيم صعيدي في الجامعة الأمريكية للفنان الكبير محمد هنيدي والفنان أحمد السقا والذي يعتبر من أبرز أفلام السينما المصرية من حيث تحقيقا للأرباح,

كما شارك الفنان أحمد عبد الحي في فيلم كلاشينكوف والقطة العامية وحالة حب وغيرها من الأعمال السينمائية والدرامية المتميزة.

آخر أعمال أحمد عبد الحي

 شارك الفنان أحمد عبد الحي في مسلسل وادي الجن وهو آخر الأعمال التي شارك فيها الفنان الراحل، كما أثار الجدل خلال ظهور صورته في مسلسل البرنس في عام 2020، حيث ظهرت صورته فقط في المسلسل دون ظهور شخصه.

وفاة الفنان أحمد عبد الحي

أعلن الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن وفاة الفنان أحمد عبد الحي  في مستشفى معهد ناصر خلال إجراء عملية جراحية، مؤكدا أن موعد تشييع الجنازة لم يحدد بعد ولكن العزاء سيكون الثلاثاء القادم بأحد مساجد منطقة المهندسين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011