رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة مرتضى منصور.. وزير إعلام سابق يؤكد الخبر

حقيقة وفاة مرتضى منصور.. وزير إعلام سابق يؤكد الخبر

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا حول وفاة رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور، بالإضافة إلى إعلان وزير الإعلام السابق أسامة هيكل خبر الوفاة عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، ويتساءل جماهير نادي الزمالك عن حقيقة وفاة مرتضى منصور.

مرتضى منصور

يعتبر المستشار مرتضى منصور من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل بنادي الزمالك، وقد قررت وزارة الرياضة مسبقا حل مجلس نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بسبب ماقالت عنه مخالفات مالية وإدارية وهو ما نفاه المستشار مرتضى منصور، وقد أقرت محكمة مصرية نهاية الأسبوع الحالي برفض قرار وزارة الرياضة وقرار بعودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مجددا.

وزير إعلام سابق يعلن خبر الوفاة

فوجئ عدد كبير من عشاق الكرة المصرية بخبر وفاة المستشار مرتضى منصور عبر صفحة وزير الإعلام السابق أسامة هيكل، والذي أعلن خبر وفاة مرتضى منصور، قبل أن تعلن أمل فوزي في تعليق لها أن الصفحة تم اختراقها، وهو ما أعلنته الصفحة بعد ذلك.

حقيقة وفاة مرتضى منصور

وسط تساؤلات من جمهور نادي الزمالك عن حقيقة وفاة مرتضى منصور، خرج المستشار مرتضى في فيديو له عقب تداول هذه الأخبار لينفي هذه الشائعات ويؤكد أنه بصحة جيدة وأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وكتب منشورا  عبر صفحته الشخصية فيس بوك قال فيه، بطمن كل محبيني الحمد لله أنا بخير، وبطلب من أجهزة الدولة اليقظة أن تتوصل لـ(....) الذين يطلقون الإشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس، أنا اتناول عشائي الآن وبعد دقائق ساطمئنكم بالصوت والصورة وارد على هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011