رئيس التحرير أحمد متولي
 سن مصطفى فتحي نجم الزمالك وتاريخ الميلاد

سن مصطفى فتحي نجم الزمالك وتاريخ الميلاد

يعتبر اللاعب مصطفى فتحي واحدا من أبرز لاعبي مصر خلال الفترة الأخيرة، ويجيد مصطفى فتحي اللعب في أكثر من مركز، ويتساءل جماهير الفانلة البيضاء عن سن مصطفى فتحي نجم نادي الزمالك.

مصطفى فتحي

بدأ اللاعب مصطفى فتحي مسيرته الكروية في نادي نبروه، وانتقل في موسم 2012-2013 إلى نادي بلقاس، لينتقل بعدها إلى نادي الزمالك، ، خرج إعارة في موسمي 2017-2018 إلى نادي التعاون الس​​​​​​​عودي وإلى نادي سموحة الموسم الماضي، وقد شارك مصطفى فتحي مع نادي الزمالك في 150 مباراة تمكن من إحراز 25 هدفا خلال مسيرته الكروية من النادي الأبيض.

هدف مصطفى فتحي في الأهلي

عقب نزوله أمس إلى أرض ستاد القاهرة والتي شهدت مباراة القمة بين نادي الأهلي والزمالك، غير مصطفى فتحي شكل نادي الزمالك بعد أداء ضعيف في الشوط الأول، وتمكن اللاعب مصطفى فتحي من إحراز الهدف الأول لنادي الزمالك وهو ما أعطى أمل للفريق الأبيض من العودة للمباراة مرة أخرى كما ساهمت تمريراته الذهبية ولمساته السحرية من تعديل النتيجة وانتهاء المباراة بنتيجة 5-3 بعدما كانت 5-1.

سن مصطفى فتحي

يتساءل عدد كبير من جماهير الفانلة البيضاء عن سن اللاعب مصطفى فتحي وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع نادي الزمالك في المباريات الأخيرة، وولد مصطفى فتحي في 12 مايو 1994 بمحافظة المنصورة ويبلغ من العمر حاليا 28 عاما تقريبا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011