رئيس التحرير أحمد متولي
 تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1

تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1

تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1 من أبرز التواريخ العالقة في أذهان جمهور النادي الأهلي، على الرغم من مرور سنوات عدة على تلم المباراة ولكنها لازالت راسخة بوجدانهم، فمع كل مباراة بين الأهلي والزمالك يتذكر الجمهور تلك المباراة الخاصة.

يجيب شبابيك على تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1، حتى يتعرف عليه الأجيال الجديدة من مشجعي النادي الأهلي والزمالك.

تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1

تتضارب الأقاويل بين جمهور النادي الأهلي والزمالك بشأن تاريخ مباراة الاهلى والزمالك 6-1، وذلك بعدما كان النادي الاهلي يقترب من تحقيق النتيجة ذاتها في مباراة القمة 123 عام 2021.

يصادف تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1 يوم الجمعة الموافق 17 مايو 2002 في الدوري المصري القمة 89 التي يتوقف عندها الكثير من الجماهير.

مباراة القمة 89 بين الأهلي والزمالك

يتذكر الكثير من الجماهير تاريخ مباراة الأهلى والزمالك 6-1 في مباراة القمة مع كل مباراة في الدوري، على أمل تحقيق ذلك الحدث من جديد مع تغير اللاعبين ليحصل نادي الأهلي على اللقب ذاته مرة أخرى أو تحطيمه وتخطيه الهدف السادس ليحقق انتصار جديد في تاريخه الملىء بالإنجازات الساحرة.

وفي تلم المباراة التاريخية سجل أهداف الأهلي آنذاك كلًا من إبراهيم سعيد، ورباعية خاصة باللاعب خالد بيبو، ورضا شحاتة، في المقابل سدد حسام حسن وقتها هدف لنادي الزمالك، الأمر الذي تسبب في حرمان النادي الأهلي من معادلة رقم الزمالك كصاحب أكبر فوزي تاريخي في القمة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.