رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف الأهلي في مباراة القمة مع الزمالك (فيديو)

أهداف الأهلي في مباراة القمة مع الزمالك (فيديو)

يترقب الجماهير أهداف الأهلي في مباراة القمة مع الزمالك، التي تعد ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز المصري، لمعرفة نتيجة مباراة القمة في النهاية.

يظل السؤال المتداول بين الجماهير هو كم أهداف الأهلي في مباراة القمة مع الزمالك، وذلك منذ انطلاق سافرة الحكم لاعلان بدء المباراة بين الفريقين حتى نهاية الجولة الثانية.

أهداف الأهلي في مباراة القمة

استهل النادي الأهلي مباراة القمة ضد الزمالك على استاد القاهرة الدولي، ليسجل اللاعب اليو ديانج الهدف الأول في شباك نادي الزمالك بالدقائق الأولى من عمر المباراة.

الهدف الأول للأهلي في مباراة القمة

سدد اليو ديناج الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في الدقيقة الـ 15 من عمر مباراة القمة، ما تسبب في سعادة جمهور القلعة الحمراء.

هدف علي معلول في مباراة القمة

ولن تمر سوى 5 دقائق فقط على الجول الأول ليحرز اللاعب علي معلول الهدف الثاني في مرمى نادي الزمالك من ركلة جزاء الدقيقة الـ 20 من عمر الجولة الأولى، ليتسبب في صدمة لنادي الزمالك.

هدف محمد شريف في مباراة القمة

سرعان ما سجل اللاعب محمد شريف مهاجم الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة الـ 24 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء للنادي الأهلي في خلال النصف ساعة الأولى من عمر مباراة القمة.

الهدف الرابع للأهلي اليوم 

سجل اللاعب أليو ديانج الهدف الرابع للأهلي اليوم، في مباراة القمة، وهو الهدف الثاني له في مباراة الأهلي والزمالك ليحصل على لقب المباراة.

الهدف الخامس للأهلي في مباراة القمة 

اشعل اللاعب علي معلول مباراة القمة اليوم بعدما أحرز الهدف الخامس للنادي الأهلي في شباك الزمالك، والذي يعد الهدف الثاني له في المباراة من ركلة الجزاء، وذلك في الدقيقة الـ 60 من عمر المباراة.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

انطلقت مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8 مساءً، ليحاول كلًا من الفريقين الفوز بالمباراة، على حساب غريمه.

ولا تزال هناك فرصة لتعديل نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، لذا سنقدم لك التغيرات التي ستجرى خلال الدقائق المقبلة في مباراة اليوم لتتعرف على أهداف الأهلي في مباراة القمة مع الزمالك.

المصدر


  •  

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.