رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف برامج الجرافيك بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان

مصاريف برامج الجرافيك بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان

أعلنت كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان بدء إتاحة الالتحاق بالبرامج الخاصة بقسم الجرافيك للعام الجامعي 2021-2022، وهي برامج التصميم الجرافيكي Graphic Design، برنامج الرسوم المتحركة والوسائط المتعددة Animation and multimedia.

برنامج الجرافيك كلية فنون جميلة حلوان

للبرامج مميزات أهمها أنهما متخصصين في التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة والوسائط المتعددة ويجمعان بين المهارات اليدوية والتقنيات الرقمية.

ويحصل الطالب على درجة البكالوريوس بعد انتهائه من دراسة 160 ساعة معتمدة هي مدة البرنامج الواحد.

كما ان المقررات مكثفة ومتخصصة في تقديم المحتوى العلمي الأمثل الذي يجمع بين المهارة الفنية والتطبيقات المعاصرة، على أن يكون عدد الطلاب محدود بكل برنامج مما يتيح سير العملية التعليمية بأفضل أداء وتقديم خدمة تعليمية متميزة، مع تخصيص مراسم وأتليهات خاصة بالبرامج.

وتتيح الكلية فرصة للتدريب الصيفي في المؤسسات والشركات العاملة في المجال لنقل الخبرات والاحتكاك بسوق العمل.

مصاريف برنامج الجرافيك كلية فنون جميلة حلوان

سعر الساعة المعتمدة 800 جنيه، ويتم حساب إجمالي المصروفات بحساب حاصل ضرب عدد ساعات الفصل الدراسي في قيمة الساعة المعتمدة.

وهناك عدد من الضوابط للقبول في البرنامج كالتالي:

الحصول على لائق في اختبارات قدرات كلية الفنون الجميلة التي عقدت في وقت سابق.

تقبل البرامج التحويلات من أي كلية بشرط أن يبدا الدراسة من المستوى الأول وأن يكون لائق في اختبار القدرات وحاصل على المجموع المطلوب للثانوية العامة المصرية والأجنبية سنة الحصول عليها.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة