رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة القتل في الاسماعيلية فيديو كامل وتفاصيل صادمة

جريمة القتل في الاسماعيلية فيديو كامل وتفاصيل صادمة

أحداثًا جديدة وفيديو آخر يوثق مشهد ذبح مواطن على مرأى ومسمع من الكثيرين وفصل رأسه عن جسده، تاركًا أسرة مكونة من 5 أفراد بلا عائل، كان كل ذنبه أن خرج لشراء الخبز لأبنائه، وننشر لكم جريمة القتل في الاسماعيلية فيديو كامل بتفاصيله الصادمة.

حادث الاسماعيلية فيديو القتل كامل

لم تغفل أعين المصريين منذ الضجة التي أحدثتها الجريمة البشعة التي هزت أرجاء مصر بالكامل والتي ذبح فيها أحد الأشخاص آخر ثم فصل رأسه عن جسده جهارًا عيانًا، متجولاً بها في وضح النهار بأحد شوارع الاسماعيلية.

حادث الاسماعيلية فيديو القتل كامل ظهر مؤخرًا ويظهر كواليس غدر الجاني بالضحية، والذي قتله بعد مناقشة استمرت لدقائق.

سبب جريمة قتل الاسماعيلية.. ماكينة حلاقة 

التفاصيل الجديدة التي كشفتها مصادر أمنية وقضائية قالت أن سبب جريمة قتل الاسماعيلية هو الخلاف على ماكينة حلاقة بـ 120 جنيه مملوكة للجاني.

اتفقا على إصلاح ماكينة الحلاقة ولكن الاتفاقية لم تتم بعد، فقرر المتهم أن يستل أسلحته ويذبح ضحيته.

جريمة القتل في الاسماعيلية فيديو كامل

وننشر لكم جريمة القتل في الاسماعيلية فيديو كامل، والذي يبدأ بحوار متبادل بين الطرفين، الضحية وكان يرتدي زيًا أبيض ويستقل أداة تنقل- تروسيكل- والجاني بملابس سوداء والذي استوقف الأول في الطريق.

بدا الحوار بين الطرفين أنه هادئ بلا مشادات لمدة 4 دقائق تقريبًا، لينقض بعدها الجاني فجأة على الضحية ليسدد له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده، دون أن يتمكن أحد من وقفه حتى أنه لاحق أحد المارة الذين حاولوا إثنائه عن المزيد من الطعنات دون جدوى.

ليعود مرة أخرى إلى ضحيته ويستكمل مشهد الرعب الذي شاهده العالم أجمع قبل أيام، وقام يوتيوب بحذف الفيديو بعد تداوله نظرًا لقسوة المشهد.

ويمكنكم مشاهدة فيديو جريمة القتل في الاسماعيلية كامل من الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية