رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد نجاتي يكشف المشهد الذي تسبب في انفصال منة عرفة عن زوجها

محمد نجاتي يكشف المشهد الذي تسبب في انفصال منة عرفة عن زوجها

كشف الفنان محمد نجاتي عن المشهد الذي تسبب في انفصال منة عرفة عن زوجها، وتفاصيل الأحداث التي دارت خلف الكواليس بعدما ارتبط اسمه بأزمتها الأخيرة.

يوضح شبابيك تفاصيل مشهد محمد نجاتي ومنة عرفة الذي فجر أزمة بين الأخيرة وزوجها الذي لن يتقبل دورها مع محمد نجاتي ليقرر الانفصال عنها.

محمد نجاتي يروي المشهد الذي تسبب في انفصال منة عرفة

كانت قد انفصلت الفنانة الشابة منة عرفة عن زوجها خلال الأيام الأخيرة، ليتسائل الكثير من الجماهير عن سبب وقوع الانفصال بينهما قبل حفل زفافهما.

روى محمد نجاتي تفاصيل المشهد الذي تسبب في انفصال منة عرفة في مسلسل فيلا 101، حيث أنه يجسد دور شقيق منة ويعمل طبيب أمراض نسا.

واستكمل نجاتي تفاصيل المشهد في تصريحات تليفزيونية له: «تتعرض منة عرفة للإغماء نتيجة لحملها غير الشرعي فمن المفترض أني احملها.. هي رفضت قولتلها اني معنديش مشكلة احنا كدة كدة بنمثل وانتي اختي في الحقيقة قبل ما تكوني في المسلسل».

انفصال منة عرفة بسبب محمد نجاتي

لبى محمد نجاتي طلب منة عرفة، إلا أن المشهد الذي اتبعه كان من المفترض أن يكشف عليها بما أنه طبيب نساء، فأخبرها بأنه سيبدأ بقياس نبضها إلا أنها اعترضت ولكنه لن يبالي بما قالته وصمم على إنهاء المشهد بالشكل المطلوب.

تفاجىء نجاتي في اليوم التالي، أن منة عرفة انفصلت بسبب ذلك المشهد، قائلًا: «طالما مش عايزة حد يلمسها متمثلش بقى لان المشهد مكنش في اي حاجة».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.