رئيس التحرير أحمد متولي
 أسرار انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي قبل أيام من زفافها

أسرار انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي قبل أيام من زفافها

يكشف «شبابيك» لقرائه أسرار انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي بعد إعلانه عن الانفصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من عدم مرور فترة كافية على عقد قران منة عرفة ومحمود المهي الذي تم في 30 يونيو 2021 وكان من المقرر زفافهما بعد أيام قليلة إلا أنهما انفصلا بشكل فعلي.

أسرار انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

البداية كانت مع الفنان محمود المهدي الذي أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادي الفيديوهات والصور إنستجرام من خلال خاصة الاستوري عن وقوع الإنفصال بشكل فعلي.

وكتب محمود المهدي على خاصية الاستوري عبر حسابه الشخصي، قائلاً :«تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام محمود المهدي بإلغاء متابعة منة عرفة، فيما لم يقدم على حذف أي من الصور أو الفيديوهات التي جمعته بمنة.

 على الجانب الآخر استمرت منة عرفة في متابعة محمود المهدي كما احتفظت على حسابها الشخصي في الانستجرام بالصور والفيديوهات التي تجمعها به.

ومن الغريب في الأمر أن أن الفنان محمود المهدي كان قد كتب قبل ساعات من إعلانه على الانفصال عن منة عرفة رسميا :«يا حمرا يا قرعة» مصحوبة بصورة لبطيخة.

سبب انفصال منة عرفة عن محمود المهدي

وعاد محمود المهدي للكشف عن سبب انفصاله عن منة عرفة، من خلال خاصية الاستوري أيضاً على الانستجرام، مشيراً إلى أنه لا يقبل بعض تصرفات منة عرفة.

وقال محمود المهدي :«الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا..الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

تعليق منة عرفة على انفصالها عن محمود المهدي

بدورها علقت الفنانة منة عرفة على أنباء انفصالها عن محمود المهدي التي أعلن عنه الأخير منذ ساعات.

وقالت منة عرفة عبر حسابها الشخصي في موقع إنستجرام لتبادل الصور والفيديوهات من خلال خاصية الإستوري :«كل شئ قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية