رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق عين شمس يتسبب في مصرع 3 أطفال

حريق عين شمس يتسبب في مصرع 3 أطفال

 تسبب حريق عين شمس بمحافظة القاهرة في مصرع 3 أطفال، حيث تفاجأ الأهالي بإندلاع النيران داخل شقة سكنية كائنة في شارع مسجد عبد الرحمن.

تعالت صراخات الأطفال الذين كانوا بداخل الشقة أثناء اندلاع الحريق بمفردهم، مستنجدين بالجيران ودموعهم تنمهر على وجنتهم في حسرة وخوف بعدما بقوا داخل الشقة دون والدتهم.

ضحايا حريق عين شمس

اشتعلت النيران في الصالة حتى وصلت إلى غرفة النوم الخاصة بالثلاث أطفال، حيث حاول الأهالي إنقاذهم بإقتحام المنزل حتى يتمكنوا من العثور عليهم ولكن النيران كانت أقوى من محاولاتهم.

ذهبت الأم إلى المستشفى لتجري بعض الفحوصات الطبية، وتركت أطفالها في المنزل إلا أنها لن تكن تعلم أنها تنظر لهم للمرة الأخيرة.

لاقى الأطفال مصرعهم اختناقًا بسبب الحريق الذي نشب داخل مسكنهم، حيث حاول أحد الأهالي السيطرة على الحريق بواسطة طفاية الحريق ولكنه لن يستطيع ذلك.

حريق عين شمس

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع حريق عين شمس على الفور، للسيطرة على الحريق كي لا يمتد إلى المنازل المجاورة وإنقاذ الـ 3 فتيات ولكنهم تمكنوا من إطفاء النيران عقب وفاة الفتيات الصغار.

نقل الثلاث فتيات اللواتي لفظن أنفساهن الأخيرة في خوف تام من تلك النيران التي من الممكن أن تلتهمهن، حتى أنهن لن يتمكنوا من الصمود طويلًا أمام الدخان الكثيف الذي كان سبب في وفاتهن بتلك الطريقة المؤسفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.