حريق طهطا اليوم بمعرض تجاري في سوهاج.. تعرف على حجم الخسائر

حريق طهطا اليوم بمعرض تجاري في سوهاج.. تعرف على حجم الخسائر

تسبب حريق طهطا اليوم في فزع الكثير من أهالي محافظة سوهاج، حيث اندلع النيران في الساعات الاولى من اليوم السبت الموافق 13 نوفمبر الجاري.

التهم حريق طهطا اليوم معرض تجاري كبير يقع في شارع بورسعيد، ويضم  أكثر من 100 بايكة تابعة للشباب الأمر الذي كان من شأنه سيطرة الحزن على الكثير من أصحاب المعرض بسبب حجم الخسائر.

حريق طهطا اليوم

استمر حريق طهطا اليوم لأكثر من 3 ساعات لتتعالى ألسنة النيران وتلتهم كافة البضائع الموجودة داخل معرض أحباب النبي، وذلك باستثناء البضائع التي تمكن الأهالي من انقاذها ونقلها خارج المعرض المشتعل.

وعلى الفور وصل ما يقرب من 10 سيارات إطفاء لبدء محاولات السيطرة على حريق طهطا اليوم دون وقوع أي إصابات، أو خسائر في الأرواح.

انتقل اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج إلى موقع الحريق، لتفقد موقع الحريق، حيث أمر بإزالة آثار الحريق بواسطة معدات الوحدة المحلية، وحصر حجم الخسائر بالأرقام.

خسائر حريق طهطا اليوم

هرع أهالي شارع بورسعيد بطهطا إلى موقع حريق اليوم، في محاولة منهم للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة بمساعدة رجال الحماية المدنية.

اتضح أن حريق طهطا اليوم نشب في معرضين تجاريين خاص بالسلع المنزلية في أكبر الشوارع التجارية بمدينة طهطا، لتلتهم النيران محتوياتهم بالكامل.

الجدير بالذكر، أنه تم السيطرة على حريق طهطا اليوم دون خسائر في الأرواح بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز طهطا بسوهاج.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.