رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة نيجيريا القادمة.. منافس مصر على التصنيف الأول

موعد مباراة نيجيريا القادمة.. منافس مصر على التصنيف الأول

يتساءل جماهير الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة نيجيريا القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، انتظارا لما تسفر عنه المباراة المحددة لتصنيف المنتخبات الإفريقية.

نيجيريا تفوز على ليبيريا

تمكن  منتخب نيجيريا من الفوز على نظيره ليبيريا بثنائية نظيفة في إطار منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وأحرز أهداف المباراة التي أقيمت على ملعب طنجة بالمغرب أمس السبت 13 نوفمبر 2021، فيكتور أوسمين نجم فريق نابولي الإيطالي، واللاعب أحمد موسى.

ترتيب مجموعة نيجيريا في تصفيات كأس العالم

يتصدر المنتخب النيجيري المجموعة الثالثة حيث تمكن من حصد 12 نقطة في 5 مباريات من 4 فوز وخسارة وحيدة، وأحرز 8 أهداف وعليه هدفين، فيما يحتل المركز الثاني بالمجموعة المشتعلة منتخب رأس الأخضر برصيد 10 نقاط من الفوز بـ3 مباريات وتعادل وهزيمة، فيما تأتي جمهورية أفريقيا الوسطى في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وتتذيل ليبيريا المجموعة برصيد 3 نقاط.

مباراة نيجيريا وأهميتها لمصر

تعتبر مباراة نيجيريا القادمة هامة للمنتخب المصري لأنها ستحدد موقف مصر هل سيكون تصنيف أول أم ثاني فطبقا لآخر تصنيف للفيفا احتل المنتخب النيجري المركز الخامس إفريقيا والمنتخب المصري المركز السادس ويحاول المنتخب المصري الوصول إلى المركز الخامس حتى يكون تصنيف أول خلال التصفيات التكميلية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

موعد مباراة نيجيريا القادمة

يلتقي المنتخب النيجري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم نظيره منتخب الرأس الأخضر يوم الثلاثاء القادم 16 نوفمبر 2021 في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011