رئيس التحرير أحمد متولي
 الراقصة دينا تثير الجدل بالفستان الأبيض.. فهل تزوجت؟

الراقصة دينا تثير الجدل بالفستان الأبيض.. فهل تزوجت؟

اشعلت الراقصة دينا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية، بصورها التي كانت مفاجأة للكثير من الجماهير.

ظهرت دينا بفستان أبيض قصي حاملة باقة من الورود، مشيرة في تعليقها إلى سعادتها بزواجها، الأمر الذي تسبب في اثارة حالة من الجدل الواسعة حولها.

هل تزوجت الراقصة دينا؟

نشرت الراقصة دينا صور لها بفستان الزفاف عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، لتفاجىء جمهورها ومتابعيها معقبة عليها قائلة: « مافيش أحلى من الزواج ».

انهالت التهاني والمباركات على صور الراقصة دينا بالفستان الأبيض من قبل جمهورها ومتابعيها، فضلًا عن عدد من نجمات الفن ومشاهير السوشيال ميديا الذين حرصوا على تهنئتها على رأسهم الفنانة بدرية طلبة، راندا البحيري، هيدي كرم، منة عرفة، لطيفة، والإعلامي شريف مدكور.

وعلى الجانب الآخر، هناك عدد من الجماهير الذين اعتقدوا أنها تداعب متابعيها من خلال مشهد لها في عمل جديد تقدمه، ما أثار الشكوك حول حقيقة زواج الراقصة دينا.

لن تجيب الراقصة دينا على تلك التعليقات وشكوك الكثير من المتابعين الذين يتسائلون هل تزوجت بالفعل أم أنه مشهد تمثيلي؟.

فستان الراقصة دينا

لاقت الراقصة دينا انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان زفافها القصير والمكشوف، حيث اعتمدت في إطلالتها على ارتداء طرحة طويلة على الجامبسوت القصير الأبيض، وذلك مع انسدال شعرها على كتفيها.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة دينا مسلسل السيدة زينب، حيث يشاركها العمل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة سوسن بدر، رانيا منصور، محمود عبدالمغني، أشرف عبدالغفور، وباقة من النجوم اللامعة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.