رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر وقصته

مواعيد مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر وقصته

يأتي مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر ليستكمل سلسلة المشاكل المتكررة التي تحدث وراء كل باب يوميًا، ليلفت أنظار الكثير من المشاهدين بين زخم كبير من المسلسلات المختلفة التي تناقش الكثير من المشاكل الحياتية، لذا نرصد لك مواعيد مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر وقصته خلال السطور التالية.

استهل مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر يوم السبت 13 نوفمبر الحلقة الأولى لتخطف الأضواء لها مع بداية القصة، حيث بدأ المسلسل قصته بالكثير من الإشارات التي توضح مسار المسلسل والقضايا التي يناقشها.

مواعيد مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر نجلاء بدر

يعرض مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر نجلاء بدر في تمام الساعة 8 مساءً على قناة dmc حصريًا، وتعاد الحلقة ذاتها بعد ساعتين من العرض الأول على قناة dmc دراما وذلك في تمام الساعة 11 مساءً يوميًا من السبت إلى الأربعاء لمدة أسبوعين.

كما تستطيع مشاهدة أحداث مسلسل إلا أنا نجلاء بدر في مواعيد الإعادة على قناة دي ام سي، حيث تعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهر اليوم التالي من عرضها.

أما مواعيد إعادة مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر على دي ام سي دراما هي 8 صباحًا، والساعة 4 مساء اليوم التالي، وكذلك يمكنك مشاهدتها عبر الانترنت بعد عرضها على الشاشة.

قصة مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر نجلاء بدر

يتناول مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر بطولة الفنانة نجلاء بدر عدد من القضايا الشائكة وعلى رأسها تحكم والدة الزوج في حياة الأبن وكذلك زوجته وأطفاله، لتنتقل في تسلسل وأحداث مثيرة إلى معاناة الزوجة بعد وفاة زوجها في رحلتها مع الحياة.

​​​​​​​

لتأخذك الأحداث إلى قصة من طابع آخر في نفس الحكاية وهي الزوجة التي تتحمل أعباء زوجها، لتصرف على المنزل بدلًا منه، في تشابه مع قصة مسلسل بدون ضمان التي حصدت على مشاهدة عالية خلال عرضها.

أبطال مسلسل ويبقى الأثر

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في بطولة مسلسل إلا أنا ويبقى الأثر على رأسهم الفنانة نجلاء بدر، ومصطفى درويش، وإيناس كامل، وإلهام عبدالبديع، رانيا منصور، محمد التاجي، وباقة لامعة من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.