موعد عرض مسلسل ألب ارسلان

موعد عرض مسلسل ألب ارسلان

يتسائل الكثير من الجماهير عن موعد عرض مسلسل ألب ارسلان، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل تركي الذي يعد الجزء الثاني لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

ينشر شبابيك مواعيد عرض مسلسل ألب ارسلان الذي حصد على اهتمام كبير من قبل الجمهور خلال الساعات الأخيرة، وخاصة بعد عرض الحلقة الأولى.

موعد عرض مسلسل ألب ارسلان

عرض مسلسل ألب ارسلان الحلقة الاولى أمس الاثنين ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نال استحسان جمهور وعاشقي المسلسلات التركية التاريخية.

يمكنك مشاهدة مسلسل ألب ارسلان على قناة TRT كل اثنين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت القاهرة للاستمتاع بأحداث المسلسل.

قصة مسلسل ألب ارسلان

يتمحور مسلسل ألب ارسلان حول قصة حياة السلطان الثاني لدولة السلجوقية محمد ألب أرسلان بن محمد بن داود جاغري بك، الذي تولى الدولة في فترة عصيبة، ليدير وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول.

كان ألب يتميز بصفات عمه في الحكم، حيث كان الإسلام هو عنوان لجميع الفتوحات التي قام بها حتى أصبح زعيم السلاجقة.

استطاع مسلسل ألب ارسلان صنع مكانة لنفسه بين زخم كبير من المسلسلات التركية التاريخية التي تتصدر قوائم المشاهدة بين جمهور الوطن العربي.

يشارك عدد كبير من نجوم الفن الأتراك في مسلسل ألب ارسلان، ومن بينهم الفنان باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، وميم كمال أوكي، وغيرهم من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.