رئيس التحرير أحمد متولي
 رد فعل حارسة منتخب إيران للسيدات بعد وصفها بالرجل

رد فعل حارسة منتخب إيران للسيدات بعد وصفها بالرجل

لفتت حارسة منتخب إيران للسيدات أنظار العالم في الساعات الأخيرة، تزمنًا مع مباراة إيران والأردن في نهائي تصفيات آسيا للسيدات لكرة القدم، لتنتشر الكثير من التعليقات اللاذعة لتلك لحارسة مرمى إيران.

يرصد شبابيك حالة الهجوم والتنمر الذي نال من حارسة منتخب إيران للسيدات، والكلمات التي تفوه بها الكثير من المشاهدين لمباراة أمس.

حارسة منتخب إيران للسيدات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال مواجهة المنتخب الإيراني لنظيره الأردني في فيات آسيا، بصورة حارسة منتخب إيران للسيدات، حيث بدأ الأمر بالتشكيك في جنس اللاعبة التي اثارت حالة من الجدل حولها وذلك بعدما سقط الحجاب عن رأسها ليظهر شعرها الذي كان أقرب للرجال.

بدت حارسة مرمى إيران وكأنها ذكر بسبب هيئتها وشعرها الذي ظهر جزء كبير منه بعد مشهد سقوطها، ومن هنا بدأ الكثير من المواطنين يتنمرون على حارسة منتخب إيران للسيدات دون الالتفات إليها.

حارسة مرمى إيران

خرجت عدد من وسائل الإعلام في إيران للدفاع عن حارسة المرمى التي تفاجئت بالهجوم عليها وتشبيها بالرجال، حيث سببت لها التعليقات الهائلة التي جاءت على صورها عبر منصات السوشيال ميديا حالة نفسية سيئة، فضلًا عن شكوى الاتحاد الأردني، لتفكر في الاعتزال كخطوة جادية.

تعرضت حارسة مرمى إيران لحالات متعددة من التنمر وذلك في مختلف البلدان العربية بعد مباراة إيران والأردن للسيدات، والتي انتهت بتأهل المنتخب الإيراني إلى بطولة أمم آسيا 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.